إخلاء سبيل المنتج السينمائي معتز بالله عبدالوهاب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بعد وليد سليمان.. ”جيراردو” يسجل ثاني أهداف الأهلي في شباك طلائع الجيش دينا الشربينى تتعرض لموقف غريب فى حفل عمرو دياب بالجونة.. شاهد رميت حمولي على ربنا.. أول تعليق من حمو بيكا على حبسه وتغريمه 200 ألف جنيه في الثانية الـ45.. وليد سليمان يتقدم بالهدف الأول للأهلي أمام طلائع الجيش حبس حمو بيكا عامين مع الشغل وتغريمه 200 ألف جنيه في قضية سب وقذف هاني شاكر موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش ”الزراعة”: الصوب الزراعية أحد أفضل المشاريع التي تتبناها الوزارة رئيس الوزراء العراقي يثمن دور مصر في إرساء دعائم التعاون بين دول المنطقة انتهاء الاستعدادات لإجراء انتخابات النواب في 630 مركزا انتخابيا بالقاهرة النمسا تعلن رسميًا الإغلاق العام الثاني لمواجهة تفشي كورونا غدا.. مصر للطيران تسير 48 رحلة جوية لنقل 4900 راكب ماكرون عن تصريحاته السابقة: نسبوا لي أقوالا عن الإسلام ووجهوا اتهاما باطلا إلى فرنسا

فن وثقافة

إخلاء سبيل المنتج السينمائي معتز بالله عبدالوهاب

معتز بالله عبدالوهاب حسين
معتز بالله عبدالوهاب حسين

قررت محكمة الجنايات المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم الأثنين، إخلاء سبيل المنتج السينمائي معتز بالله عبدالوهاب حسين، وذلك عقب اتهامه في القضية 586 لسنة 2020 حصر أمن دولة.


كانت النيابة باشرت التحقيقات في القضية وقررت حبس المنتج ١٥ يوما على ذمة التحقيقات وذلك عقب ضبطه من قبل قوات الأمن في غضون شهر مايو الماضي.

ووجهت النيابة لعبد الوهاب فى القضية التي حملت الرقم 586 لسنة 2020 اتهامات بمشاركة جماعة إرهابية فى تحقيق أهدافها، وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة.