«ديناصور آرسنال» أحدث ضحايا فيروس كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

رياضة

«ديناصور آرسنال» أحدث ضحايا فيروس كورونا

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي استغناءه عن "تميمة الديناصور" الشهيرة كجزء من عملية خفض تكاليف النادي بسبب الأزمة المادية الناتجة عن فيروس الكورونا.

وتخلت إدارة آرسنال عن الرجل الذي كان يجسّد شخصية تميمة "الديناصور" بعد 27 عامًا من الخدمة مع "الجانرز"، وهو آخر من تبقّى من جيل المدفعجية الذهبي.

وبحسب موقع The Athletic، فإنّ النادي طرده الرجل الديناصور لعدم الحاجة إليه في ظل غياب الجماهير، ورغم أن راتبه يقدر بنحو 1500 جنيه إسترليني فقط شهريًا.

وأشار الموقع إلى أن آرسنال سيسمح بعودة تميمة الديناصور في المستقبل مع عودة الجماهير إلى الملعب.

وكانت إدارة آرسنال قد كشفت في أغسطس إنهاء تعاقدها مع 55 فردًا من العاملين في النادي لعدم الحاجة إلى خدماتهم بسبب توقف النشاط خلال فترة انتشار فيروس كورونا، وهو ما أثار استياء جمهور الفريق.