لجنة الإنضباط تجتمع اليوم لإعلان عقوبات فرجانى ساسى

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اسبوع القاهره للمياه يختتم فعالياته تحت شعار الأمن المائي من أجل السلام في المناطق القاحلة عمر كمال يتحدى شاكوش بمساندة حمو بيكا ابنة رجاء الجداوى توضح حقيقة انفعال رانيا محمود ياسين عليها فى عزاء والدها محافظ المنيا يكرم سائق توك توك بمركز سمالوط لأمانته فيفى عبده : امشوا عشان تخسوا وملهاش علاقة بالسن ”الشباب والرياضة” تنظم الملتقى الشبابى الأول للأمن الفكري إلى بيروت الأنثى.. أغنية جديدة لـ نانسي عجرم على يوتيوب تامر حسني يطرح أحدث أغانيه ”فجأة افترقنا” من ألبوم ”خليك فولاذى”..فيديو الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا للاعبيه قبل مواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الوداد المغربى.. وسلبية مسحات اللاعبين شوط أول سلبى بين الاتحاد السكندرى والمقاولون فى دور الـ 8 بكأس مصر وصول بيراميدز لملعب الوداد لأداء مرانه الثانى استعدادا لنهضة بركان

رياضة

لجنة الإنضباط تجتمع اليوم لإعلان عقوبات فرجانى ساسى

فرجانى ساسى
فرجانى ساسى

تعقد لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار السيد البندارى، اجتماعًا اليوم الاثنين في مقر الاتحاد بالجبلاية، من أجل مناقشة تقارير الحكم أمين عمر والمراقبين بشأن لقاء الزمالك والمصرى في الجولة الـ31 لبطولة الدوري وإصدار العقوبات اللازمة خاصة وأن المباراة شهدت أحداثا ساخنة سواء أثناء سير اللقاء أو بعد إطلاق الحكم صافرته.

وشهدت المباراة حالة طرد للتونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، وذكر أمين عمر في تقريره أن اللاعب سبه وقال له بالحرف الواحد: "انت جاي تقرفنا، انت حكم معندكش فكرة"، بجانب خلعه للسماعة من أذن الحكم اعتراضًا على الطرد.. كما شهدت المباراة أزمة كبيرة بين لاعبي الفريقين بعد نهايتها ودخل الطرفان في مشادات قوية وصلت إلى حد الاشتباك بالأيدي في الممر المؤدي لغرف خلع الملابس في ملعب برج العرب بالإسكندرية الذي استضاف اللقاء.

كان الزمالك فاز بالمباراة بنتيجة 1/0 بهدف سجله محمود علاء لاعب الفريق الأبيض من ركلة جزاء ليرفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثاني.

وتعلن لجنة الانضباط قراراتها بشأن المباراة عقب اجتماع اليوم ومناقشة تقارير الحكم والمراقب بجانب مراجعة ما ظهر عبر شاشات التليفزيون من مشاهد مرتبطة بالأزمات التي شهدتها المباراة.