«عبد الحفيظ»: مسحة طبية بـ«القاهرة» و«كازابلانكا».. والأهلي يسافر المغرب بطائرة خاصة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك راحة من التدريبات بعد تأجيل لقاء الرجاء بشأن كورونا.. بيان عاجل من وزير الداخلية الأردني انهيار قياسي لـ الليرة التركية أمام الدولار الصحة: فحص 10 ملايين امرأة منذ إطلاق المبادرة في يوليو ٢٠١٩ دراسة حديثة: قد تستمر مناعة فيروس كورونا لمدة 5 أشهر الأهلي يغلق ملف ”فايلر” بعد حصوله علي 575 ألف دولار زاهي حواس: الإعلان عن كشف أثري مهم في سقارة قريبا بتوجيهات من الرئيس السيسي.. مصر ترسل مساعدات عاجلة لدولة العراق سيسكو تكشف عن برنامج الشركاء المبسط ومنصات جديدة خلال قمة 2020 مصر للطيران تسير اليوم 59 رحلة جوية داخليا وخارجيا لنقل 6300 راكب منتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة وديا روح اليفة يصل إلى النهائيات في مهرجان eastern europe film festival برومانيا

رياضة

«عبد الحفيظ»: مسحة طبية بـ«القاهرة» و«كازابلانكا».. والأهلي يسافر المغرب بطائرة خاصة

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة للمغرب سوف تخضع لإجراء مسحة طبية في القاهرة قبل السفر وأخرى بعد الوصول الي كازابلانكا.

وأكد الكابتن سيد عبد الحفيظ أنه تقرر سفر الفريق بطائرة خاصة وفقا للتنسيق الذي تم مع مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب.

وأوضح عبد الحفيظ أنه يقوم بتنسيق كافة الترتيبات الخاصة بالسفر وإجراءات حجز ملاعب التدريب والانتقالات قبل وقت كافٍ من وصول الفريق.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي يوم 17 من الشهر الجاري في المغرب، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل.