مواعيد مباريات اليوم الأثنين بالدوري وكأس مصر والقنوات الناقلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

رياضة

مواعيد مباريات اليوم الأثنين بالدوري وكأس مصر والقنوات الناقلة

باتشيكو المدير الفنى للزمالك
باتشيكو المدير الفنى للزمالك

ننشر مواعيد مباريات اليوم الاثنين الموافق 5 / 10 / 2020 مباراتين حيث تقام مباراة الجونة والمصرى البورسعيدى على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز ومباراة الزمالك وسموحة على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور الستة عشر بكأس مصر .

موعد مباراة الجونة والمصرى البورسعيدى بالدوري

تقام مباراة الجونة والمصرى البورسعيدى في الخامسة والنصف عصر اليوم الاثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة بين الفريقين يدخلها الجونة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على طنطا بهدفين دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة بينما خسر المصرى البورسعيدى من الزمالك بهدف دون رد في نفس الجولة.

موعد مباراة الزمالك وسموحة بكأس مصر

تقام مباراة الزمالك وسموحة في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر ، ووصل الفارس الأبيض حامل لقب الكأس الموسم الماضي لهذا الدور بعد الفوز على الشرقية بدور الـ 32 بثلاثية مقابل هدف وحيد، و وتعد هذه البطولة المفضلة للمارد الأبيض التي حققها من عام 32012/2013 وهو يظفر باللقب حتى عام 2018/2019، ماعدا سنة 2017/2016 حققها الأهلي، وهذا رقم مميز على للزمالك، لذا يبحث في هذا اللقاء عن الفوز والعبور إلى الدور المقبل، من أجل رفع معنويات اللاعبين وجاهزيتهم لمباراة الأهم في نصف نهائي أفريقيا مع الرجاء المغربي.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأثنين مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.