التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة اليوم فى كأس مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
انتخابات النواب.. وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة يتفقدان لجان الدقي والعجوزة حمادة هلال ومحمد رمضان يتنازعان على أغنية.. و خالد الجندي يطالب بعدم إذاعتها ماكرون: فيروس كورونا مستمر حتى الصيف المقبل إسرائيل: 692 إصابة جديدة بفيروس كورونا المسماري: ملتزمون باتفاق جنيف.. وعلى جنود أردوغان الرحيل من ليبيا بقوة 5.4 درجة.. هزة أرضية تضرب شمالي إيران ريال مدريد يهين برشلونة بثلاثية ويعتلي صدارة الليجا.. فيديو الأردن يسجل 1820 إصابة جديدة و32 وفاة بـ كورونا سامو زين يتضامن مع حملة #إلا_رسول_الله التشكيل الرسمي للمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي أول تعليق لـ الرئيس الجزائري بعد دخوله الحجر الصحي ”التخطيط”: زيادة الإنفاق على الطرق والكباري ساهم في خفض وفيات الحوادث 44%

رياضة

التشكيل المتوقع للزمالك أمام سموحة اليوم فى كأس مصر

الزمالك
الزمالك

يلتقى فريق الزمالك نظيره سموحة فى الثامنة من مساء اليوم، الإثنين، فى المباراة المقرر إقامتها على ستاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، والتى تأهل لها الأبيض حامل لقب المسابقة من النسخة الماضية، عقب الفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى دور الـ32 من المسابقة المحلية، بينما تخطى الفريق السكندرى هذا الدور بالفوز على مركز شباب العبور بهدف دون رد.

ويفتقد الزمالك فى هذه المباراة جهود ثلاثى الشباب حسام أشرف وأسامة فيصل وياسين مرعى، بعد أن وافق البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفنى للأبيض، على انضمامهم إلى معسكر منتخب الشباب للمشاركة مع المنتخب فى مباراة ودية اليوم، أمام فريق الأميرية، وذلك بعد الاتفاق الذى تم بين إدارة الكرة بالقلعة البيضاء مع الجهاز الفنى لمنتخب الشباب على إشراكهم لمدة ساعة فقط فى المباراة الودية على أن ينتظموا فى تدريبات الزمالك اعتبارا من غدًا الثلاثاء، وبذلك يفتقد الزمالك لجهود الثلاثى أمام سموحة إلى جانب المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، الذى سيغيب عن المباريات المحلية المقبلة للفريق، بعد سفره إلى بلاده من أجل الانضمام لمعسكر منتخب المغرب، بالإضافة إلى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق، لسفره إلى تونس بعدما تعرض للطرد فى مباراة المصرى الأخيرة، فيما من المقرر، أن يستعيد الزمالك الثنائى مصطفى محمد، مهاجم الفريق، وطارق حامد، لاعب وسط الأبيض، اللذان عاد للمشاركة فى التديبات الجماعية للفريق قبل المباراة، بعدما غابا عن مباراة المصرى الأخيرة بالدورى، بسبب شعورهما بالاجهاد.