شيخ الأزهر والبابا ورئيسا النواب والوزراء في مقدمة مستقبلي السيسي بالنصب التذكاري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
في الثانية الـ45.. وليد سليمان يتقدم بالهدف الأول للأهلي أمام طلائع الجيش حبس حمو بيكا عامين مع الشغل وتغريمه 200 ألف جنيه في قضية سب وقذف هاني شاكر موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش ”الزراعة”: الصوب الزراعية أحد أفضل المشاريع التي تتبناها الوزارة رئيس الوزراء العراقي يثمن دور مصر في إرساء دعائم التعاون بين دول المنطقة انتهاء الاستعدادات لإجراء انتخابات النواب في 630 مركزا انتخابيا بالقاهرة النمسا تعلن رسميًا الإغلاق العام الثاني لمواجهة تفشي كورونا غدا.. مصر للطيران تسير 48 رحلة جوية لنقل 4900 راكب ماكرون عن تصريحاته السابقة: نسبوا لي أقوالا عن الإسلام ووجهوا اتهاما باطلا إلى فرنسا رئيس الوزراء يلقي كلمة أمام منتدى الأعمال المصري العراقي النيابة العامة تأمر بالتحقيق في واقعة تعدي طفل على فرد شرطة مرور الدوري المصري.. سموحة يفوز على إف سي مصر بـ ثنائية

أخبار

شيخ الأزهر والبابا ورئيسا النواب والوزراء في مقدمة مستقبلي السيسي بالنصب التذكاري

في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر المجيدة، قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر.

كان في استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدى وصوله الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع الإنتاج الحربى والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقام الرئيس السيسي بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد.

ثم وضع الرئيس السيسي إكليلا من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة، ترحمًا على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته.

كما صافح الرئيس السيسي، عددًا من كبار قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة، ثم توجه الرئيس السيسي إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبرى القبة، حيث قام بوضع إكليل الزهور وقراءة الفاتحة ترحمًا على روحه الطاهرة.

وكان أبرز الحضور الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والبابا تواضروس الثاني والدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

كما ترأس الرئيس عبدالفتاح السيسي اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، حيث قدم التهنئة للشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر.

وتناول الاجتماع مناقشة عدد من الملفات والموضوعات، ذات الصلة بأنشطة ومهام القوات المسلحة وجهودها في حماية ركائز الأمن القومى المصرى على كل الاتجاهات الإستراتيجية ومكافحة الإرهاب بالتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة.