مستشار الرئيس للصحة يحذر من الشتاء ويؤكد الاستعداد الطبي والتقني لمكافحة كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

المرأة والصحة

مستشار الرئيس للصحة يحذر من الشتاء ويؤكد الاستعداد الطبي والتقني لمكافحة كورونا

مستشار الرئيس
مستشار الرئيس

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤن الصحة والوقاية، إن الدولة تبذل جهودا في مختلف المجالات، ما ساهم بقوة في استقرار الوضع الصحي بالنسبة لأزمة فيروس كورونا، مشددا على أن عدد الحالات المصابة في انخفاض، ونوعية الحالات المصابة في تحسن كبير.

وأضاف تاج الدين، من الوارد أن يكون هناك زيادة في أعداد مصابي فيروس كوورنا مع قدوم فصل الشتاء، ولهذا السبب الدولة في حالة استعداد طبي وتقني لأي إحتمالية مستقبلية لانتشار المرض". وأوضح مستشار الرئيس، أن الشتاء يشهد انتشار الإنفلونزا موسمية، مشيرا إلى أن هذا الفصل يشهد إغلاقا للمنازل وعدم تهوية جيدة، بالإضافة لانتشار أمراض الشتاء الموسمية.

وطالب تاج الدين، بضرورة اتباع الإجراءات الصحية والوقائية، وعدم التخلي عن الكمامات الطبية التي تقي من كورونا والأمراض الفيروسية التنفسية والبكتيرية الأخرى، مشددا على ضرورة استخدام مواد التعقيم والنظافة.