مستشارالرئيس: إجراءات استقبال العام الدراسي الجديد تحمل نوعا من الوقاية ونطبق الأحدث في أزمة كورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ماكرون: فيروس كورونا مستمر حتى الصيف المقبل إسرائيل: 692 إصابة جديدة بفيروس كورونا المسماري: ملتزمون باتفاق جنيف.. وعلى جنود أردوغان الرحيل من ليبيا بقوة 5.4 درجة.. هزة أرضية تضرب شمالي إيران ريال مدريد يهين برشلونة بثلاثية ويعتلي صدارة الليجا.. فيديو الأردن يسجل 1820 إصابة جديدة و32 وفاة بـ كورونا سامو زين يتضامن مع حملة #إلا_رسول_الله التشكيل الرسمي للمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي أول تعليق لـ الرئيس الجزائري بعد دخوله الحجر الصحي ”التخطيط”: زيادة الإنفاق على الطرق والكباري ساهم في خفض وفيات الحوادث 44% جمبسوت كب.. كندة علوش تثير الجدل برفقة زوجها عمرو يوسف سعر الدولار مساء اليوم السبت 24 أكتوبر 2020

أخبار

مستشارالرئيس: إجراءات استقبال العام الدراسي الجديد تحمل نوعا من الوقاية ونطبق الأحدث في أزمة كورونا

مستشارالرئيس
مستشارالرئيس

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، إن الاجراءات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم لاستقبال العام الدراسي الجديد، تحمل نوعا من الوقاية، متمثلة في تقليل عدد أيام الدراسة، وتقليل كثافة الفصول، ومنع التكدسات والتجمعات.

وأضاف تاج الدين أن القطاع الطبي أصبح لديه خبرة كبيرة جدا، في التعامل مع فيروس كورونا، مؤكدا أن الأخير على استعداد بأي لحظة تقديم الخدمات الطبية في حال زيادة أعداد مصابي كورونا مرة أخرى.

وناشد مستشار الرئيس، أولياء الأمور والطلاب في المدارس والجامعات، اتباع كل التعليمات التي وضعتها المدارس والجامعات لمنع انتشار كورونا مرة أخرى.

وقال تاج الدين إن هناك متابعة دقيقة لمعرفة كل تفاصيل الحالات والبروتوكول العلاجي والوقائي، يتم مراجعته جيدا لتطبيق كل ماهو جديد في هذا الاتجاه، ويتم الإطلاع على كل التجارب العالمية، ونتبادل الخبرات والآراء عبر الفيديو كونفرانس"، مشددا على أن التجربة المصرية تطبق أحدث ما يمكن في هذا المجال، وقائيا وعلاجيا.