العربية: ترامب يغادر مستشفى ”والتر ريد” العسكري

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الآثار تكشف مواعيد زيارة متحف المركبات الملكية ببولاق ارتفاع حالات الإصابة بكورونا في المغرب إلى 219 ألفا و84 مصابا و70 وفاة هاتفيا.. الرئيس التونسي ونظيره الفرنسي يبحثان العلاقات الثنائية والعمليات الإرهابية بفرنسا بسبب تقلبات الطقس.. المرور تهيب المواطنين بتوخي الحذر والالتزام بالتعليمات وفاة مرشح لمجلس النواب بدائرة القناطر وقليوب متأثرا بإصابته بكورونا ”مدبولي” يعود إلى القاهرة بعد ختام زيارة لبغداد «سامسونج» خامس أفضل علامة تجارية على مؤشر «Interbrand 2020» 15 % نموا بقطاع الاتصالات رغم انتشار «كورونا» أستراليا تجدد دعوتها لإجراء تحقيق عادل وشفاف في فضيحة مطار الدوحة القبض على الطفل المتهم بالاعتداء على رجل المرور بالمعادي غدا.. محاكمة 11 متهما بالتخابر مع ”داعش ليبيا” غدا.. إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية فساد الجمارك

العالم

العربية: ترامب يغادر مستشفى ”والتر ريد” العسكري

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

أكدت قناة العربية، في خبر عاجل لها منذ قليل، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يغادر مستشفى "والتر ريد" العسكرى، التي تم نقله إليها بعد إصابته بفيروس كورونا.

وقبلها نقلت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية عن مصادر في البيت الأبيض، تأكيدها أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لم يعلن إصابته بكورونا بعد الفحص السريع وطلب إعادة الفحص، وفقا لمصادر إعلامية.

وفى وقت سابق قال محمد نجم، الخبير الاقتصادى، إن إصابة ترامب بفيروس كورونا لم يكن لها مردود على الاقتصاد الأمريكى حيث أعلنت ليلة الجمعة، لأن العطلة الرسمية للولايات المتحدة الأمريكية تكون السبت والأحد، و بالتالى الصدمة الحقيقة لن يتم قياسها بشكل حقيقى إلا غداً الاثنين، لأنها أول عودة من الإجازات الرسمية عقب الإعلان عن إصابة ترامب.