فرق البريميرليج تعلن العصيان في وجه كبار البطولة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اسبوع القاهره للمياه يختتم فعالياته تحت شعار الأمن المائي من أجل السلام في المناطق القاحلة عمر كمال يتحدى شاكوش بمساندة حمو بيكا ابنة رجاء الجداوى توضح حقيقة انفعال رانيا محمود ياسين عليها فى عزاء والدها محافظ المنيا يكرم سائق توك توك بمركز سمالوط لأمانته فيفى عبده : امشوا عشان تخسوا وملهاش علاقة بالسن ”الشباب والرياضة” تنظم الملتقى الشبابى الأول للأمن الفكري إلى بيروت الأنثى.. أغنية جديدة لـ نانسي عجرم على يوتيوب تامر حسني يطرح أحدث أغانيه ”فجأة افترقنا” من ألبوم ”خليك فولاذى”..فيديو الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا للاعبيه قبل مواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الوداد المغربى.. وسلبية مسحات اللاعبين شوط أول سلبى بين الاتحاد السكندرى والمقاولون فى دور الـ 8 بكأس مصر وصول بيراميدز لملعب الوداد لأداء مرانه الثانى استعدادا لنهضة بركان

رياضة

فرق البريميرليج تعلن العصيان في وجه كبار البطولة

محمد صلاح
محمد صلاح

خسر نادي ليفربول بنتيجة مدوية أمام نظيره أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

خسارة هي من ضمن الأكبر في تاريخ ليفربول، ولكنها ليست الهزيمة الوحيدة الكبيرة لكبار البريميرليج هذا الموسم، ففرق البريميرليج رفعت راية العصيات في وجه الكبار.

البداية كانت بالجولة الماضية، حين سقط مانشستر سيتي على أرضه أمام ليستر بخماسية مقابل هدفين، وهو أمر لا يحدث أمام ذلك الفريق الذي استحوذ على مجريات الامور في البريميرليج في العقد الأخير.

قطب مدينة مانشستر الاخر، اليونايتد هو الأخر تلقى هزيمة مفاجئة من توتنهام اليوم بستة أهداف مقابل هدف على ملعبه أيضًا، في مباراة أُهين فيها أعرق الفرق الإنجليزية مع الرأفة.

ليفربول انضم لقطبي مدينة مانشستر.. بطل البريميرليج تلقى الخسارة الأكبر له في البريميرليج أمام رفاق تريزيجيه، ولم يمنع هدفي صلاح فريقه من تلك الخسارة الفادحة.

إذًا.. صغار البريميرليج رفعوا راية العصيان في وجه الكبار، فهل نرى بطلًا جديدًا للبريميرليج هذا الموسم، أم يستعيد الكبار رونقهم مرة أخرى.