”الداخلية” تكشف حقيقة تداول فيديو لسيدة تدعي ضبط ابنها دون وجه حق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأهلي” يفوز علي الوداد المغربي (3-1) ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا معلومات الوزراء: 66.3% نسبة العمالة الثابتة من إجمالي العاملين بأجر شوقي علام: دار الإفتاء ماضية في مشروعها التنويري وفضح الإخوان الوداد المغربي يسجل هدفا عالميا فى مرمى الأهلي المرشح هشام فوده أعدكم بإدراج مطالبكم علي أولويات الحكومة برأس ياسر إبراهيم.. الأهلي يضع الهدف الثالث في الوداد المغربي الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدفين دون رد مروان محسن يسجل الهدف الأول في مرمى الوداد ماكرون للفرنسيين: علينا العيش مع كورونا حتى الصيف المقبل وزارة الخارجية تحتفل غدا بيوم الأمم المتحدة ”التعليم” تعلن تفاصيل إتاحة قناة مدرستنا لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية ”الصحة” تعلن عن خطة للتأمين الطبي بالبحر الأحمر بالتزامن مع إطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

حوادث

”الداخلية” تكشف حقيقة تداول فيديو لسيدة تدعي ضبط ابنها دون وجه حق

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

رصدت المتابعة بوزارة الداخلية، قيام إحدى السيدات بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى من أمام مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية، يحتوى على استغاثتها من العاملين بمركز الشرطة للقبض على نجلها "بدون وجه حق".

قالت الداخلية: "في إطار جهود أجهزة الوزارة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما تكثيف الجهود لسرعة التعامل الجدى مع شكاوى والتماسات المواطنين، حيث رصدت المتابعة قيام إحدى السيدات بنشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى من أمام مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية يحتوى على استغاثتها من العاملين بمركز الشرطة للقبض على نجلها بدون وجه حق". بالفحص تبين أن السيدة موظفة)وأن نجلها حاصل على دبلوم، مطلوب ضبطه والتنفيذ عليه في قضية ضرب، والمحكوم فيها غيابياً بالحبس سنة وغرامة.

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية من ضبطه للتنفيذ عليه، وفى وقتٍ لاحق تم إخلاء سبيله عقب إتمام الإجراءات القانونية بالمعارضة على الحكم.