أحمد موسى: محمد أبو العينين له علاقات دولية كبيرة.. وقام بدور مهم عقب ثورة 30 يونيو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الوطنية للانتخابات”: لم نرصد شكاوى تؤثر على سلامة العملية الانتخابية موكب عربات الزهور بمناسبة مرور47 عاما علي انتصارات شعب السويس في 24 أكتوبر1973 فرنسا تسجل 45 ألف إصابة بـ كورونا خلال 24 ساعة غدا.. وضع حجر الأساس لجامعة المنصورة الأهلية بحضور وزير التعليم العالي المغرب يسجل 4045 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة إغلاق لجان مدرسة القومية بشارع مراد بالجيزة غدا.. المنظمة العربية للسياحة تنفذ دورات متخصصة لتأهيل العاملين في القطاع إضاءة الأهرامات باللون الأزرق احتفالا بالذكرى الـ 75 لإنشاء الأمم المتحدة انتهاء التصويت في اليوم الأول وغلق اللجان الانتخابية بالإسكندرية ”هواوى”: نساهم في تعزيز التحول الرقمى لتحقيق بيئة ذكية ومتصلة بمصر إغلاق لجان مدرسة النور الإسلامية بأرض اللواء إضاءة مبنى الخارجية المصرية احتفالا بيوم الأمم المتحدة

توك شو

أحمد موسى: محمد أبو العينين له علاقات دولية كبيرة.. وقام بدور مهم عقب ثورة 30 يونيو

أحمد موسى
أحمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بالبرلماني ورجل الأعمال محمد أبو العينين، قائلا:" النائب محمد أبو العينين له علاقات دولية كبيرة وقام بدور مهم عقب ثورة 30 يونيو على المستوى الدولي".


وتابع موسى خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"،:" النائب أبو العينين التقى الأمين العام للأمم المتحدة عقب ثورة 30 يونيو لتوضيح حقيقة ما يحدث في مصر".


وأردف:" النائب أبو العينين أكد للأمين العام للأمم المتحدة أن 33 مليون مصري قاموا بثورة 30 يونيو".


قال الإعلامي أحمد موسى إنه من المقرر إعلان البرنامج الانتخابي للنائب محمد أبو العينين، المرشح عن دائرة الجيزة والدقي والعجوزة، غدا الاثنين مع بدء الدعاية الانتخابية وفقا لقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» على قناة صدى البلد «برنامج النائب أبو العينين الانتخابي يشهد العديد من المفاجآت لأهالي الجيزة والدقي والعجوزة»، مشيرا إلى أن الإعلامية رشا مجدي ستعلن البرنامج عبر برنامج صباح البلد غدا.


وأضاف: «أبو العينين أقام مؤتمرا كبيرا مع محافظ الجيزة ورئيس جامعة القاهرة حينما نجح في الانتخابات البرلمانية سابقا تحت عنوان جيزة جديدة، وحضره وقتها ما يقرب من 80 أستاذا جامعيا»، مشيرا إلى أن النائب أبو العينين قام بجهد كبير خلال فترة تواجده بالبرلمان الماضي.


وتابع موسى: «أبو العينين يمتلك علاقات دولية كبيرة من بينها علاقته بالبرلمان الأوروبي والبرلمان الإيطالي والأمم المتحدة والعديد من الدول»، لافتا إلى أن أبو العينين التقى بان كي مون، الأمين العام للأمم المتحدة السابق، وقت ثورة 30 يونيو، ونقل نبض الشعب المصري، وحقيقة ما حدث في مصر، ومنحه نسخة من الدستور المصري.


وأكمل: «أقولها على الهواء كان فيه ناس كتيرة لديها علاقات تطلع تتكلم زي محمد أبو العينين، لكن خافوا»، مشيرا إلى أن محمد أبو العينين التقى بأعضاء الكونجرس الأمريكي لتوضيح حقيقة ما حدث بمصر، فضلا عن لقاءاته في البرلمان الأوروبي.