إعلان نتيجة القبول بمدارس المتفوقين الثلاثاء القادم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
المغرب يسجل 3577 إصابة جديدة بفيروس كورونا   الصحة: تسجيل 178 حالة جديدة لفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة 28 أكتوبر.. النطق بالحكم في قضية سيدة المحكمة المتهمة بالتعدي على ضابط ”قومي الطفولة والأمومة” يحبط زواج طفلين بعين شمس ”قومي المرأة” يناشد وزير التعليم بسرعة التدخل والتحقيق في واقعة إجبار مدرسة على ارتداء تلميذة للحجاب مرتضى منصور يكشف تفاصيل مفاوضات تأجيل لقاء الزمالك والرجاء سامي الشيشيني مديراً فنياً لأسوان خلفاً لـ كشري غدا.. أسوان تستعد للاحتفال بتعامد الشمس على رمسيس الثاني وزيرة الصحة تغادر إلى إيطاليا للمشاركة في المنتدى الدولي لتعزيز التعاون في مجال الرعاية الصحية وزيرة الصحة توجه عددا من النصائح للمواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا في الشتاء الملازم أول وليد صقر يحتفل بخطوبته على الآنسة إيمان أشرف تونس تسجل 1442 إصابة جديدة بفيروس كورونا و29 حالة وفاة

أخبار

إعلان نتيجة القبول بمدارس المتفوقين الثلاثاء القادم

وزير التعليم والتعليم الفني
وزير التعليم والتعليم الفني

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إعلان نتيجة الطلبة المقبولين بالصف الأول الثانوي العام بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الثلاثاء القادم.

وأكد الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أنه ينتظر إرسال النتيجة إلى قطاع التعليم من مركز الامتحانات لإعلانها، موضحا أن تصحيح نتيجة امتحان الطلاب يتم من خلال المركز القومي للامتحانات.

وأوضح حجازي، أنه سيتم بحث أعداد الطلبة المقبولين في الصف الأول الثانوي في اجتماع اللجنة التنفيذية التي تعقد خلال الفترة المقبلة.