شاهد محمد رمضان ونجيب ساويرس في وصلة رقص من كواليس حفلته بالشيخ زايد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بوسى شلبى فى صورة مع ابنى السقا وأحمد رزق: الغاليين أبناء الغاليين هانى شاكر وأحمد سعد فى عمل فنى جديد 3 أعراض تشير إلى نقص الحديد في الجسم أردوغان يهدي ماكرون دعما أوروبيا ضخما.. وعقوبات في الطريق لـ تركيا وزيرة التضامن: دفع مصاريف 2 مليون طالب تابعين لـ تكافل وكرامة وزير التعليم: حالة وحيدة يحرم فيها الطالب من الحصول على الكتب الدراسية 8 نوفمبر .. موعد غلق المهرجان القومي باب المشاركة في دورته الـ 13 جمال سليمان من مهرجان الجونة: أجمل 4 أيام فى حياتى شيرين رضا تشارك بصور لها من مهرجان الجونة راغب علامة مهنئا زوجته بعيد ميلادها: حبيبة قلبى وشريكة حياتى الأشعة تثبت إصابة عمر جابر بتمزق في أربطة الكاحل إصابة رئيس ”فيفا” بفيروس كورونا

فن وثقافة

شاهد محمد رمضان ونجيب ساويرس في وصلة رقص من كواليس حفلته بالشيخ زايد

نجيب ساويرس ومحمد رمضان
نجيب ساويرس ومحمد رمضان

حرص الفنان محمد رمضان، على مشاركة متابعيه وجمهوره بمقطع فيديو من حفلته في مدينة الشيخ زايد، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، والتي ظهر فيه وهو يرقص مع رجل الاعمال نجيب ساويرس في كواليس الحفل الذي ضم عدد كبير من الجمهور.

وكان قد تداول مقطع فيديو لرمضان وهو يقبل رأس رجل الأعمال نجيب ساويرس في الحفل، بعد ان أشاد بالحفل قائلاً “محدش عمل الشو ده قبل كده لا في مصر ولا في أي حتة تانية، وربنا يقف معاك دايمًا لأنك نموذج ناجح".

https://www.instagram.com/p/CF7H72rBByi/?igshid=116hwv9er6z5q