مرتضى منصور يوجه رسائل نارية لـ عمرو الجنايني ومعاونيه

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
شوقي علام: دار الإفتاء ماضية في مشروعها التنويري وفضح الإخوان الوداد المغربي يسجل هدفا عالميا فى مرمى الأهلي المرشح هشام فوده أعدكم بإدراج مطالبكم علي أولويات الحكومة برأس ياسر إبراهيم.. الأهلي يضع الهدف الثالث في الوداد المغربي الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدفين دون رد مروان محسن يسجل الهدف الأول في مرمى الوداد ماكرون للفرنسيين: علينا العيش مع كورونا حتى الصيف المقبل وزارة الخارجية تحتفل غدا بيوم الأمم المتحدة ”التعليم” تعلن تفاصيل إتاحة قناة مدرستنا لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية ”الصحة” تعلن عن خطة للتأمين الطبي بالبحر الأحمر بالتزامن مع إطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي تشكيل الوداد لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا الأردن تسجل 2489 إصابة جديدة بفيروس كورونا

رياضة

مرتضى منصور يوجه رسائل نارية لـ عمرو الجنايني ومعاونيه

المستشار مرتضى منصور
المستشار مرتضى منصور

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة ومعاونيه يرغبون في هدم النادي.

أضاف منصور خلال اجتماعه برؤساء الجروبات الزملكاوية على مواقع التواصل الاجتماعي بمقر النادي اليوم أن لديه مفاجآت مدويه لرئيس اللجنه المؤقته.

وأشار مرتضى منصور إلى أنه بمجرد تعيين الجنايني قام بالحصول على مستحقات الزمالك الماليه التي أرسلها لنا الاتحاد الافريقي، وواصل عنتريته وقام بايقافي شخصيا، لذلك كنت حريصا على الذهاب إلى المباريات رغما عنه.

ووجه رئيس الزمالك رسالة للجنايني: "قمت بإيقاف شيكابالا دون حق في الوقت الذي اذكرك بأنك قمت منذ سنوات باصطحاب شيكابالا إلى مكتبي.. ثم عاقبت اللاعب بالرغم من تعرضه للسب والقذف في شرفه وعرضه ، وأي إنسان لن يتحمل إهانه لأهل بيته".

وتابع منصور: "قمت بإيقاف عبدالله جمعة وأحمد زاهر دون وجه حق وفي النهاية تقول إنك زملكاوي".