السعودية وتشاد تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

العالم

السعودية وتشاد تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين

السعودية وتشاد تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك
السعودية وتشاد تبحثان سبل تعزيز التعاون المشترك

بحث وزير الدولة السعودي لشئون الدول الإفريقية أحمد قطان، اليوم الأحد، مع وزير الخارجية والتكامل الإفريقي والتشاديين بالخارج أمين أبا صديق، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيز التعاون المشترك في المجالات كافة.

والتقي القطان مع وزير الخارجية التشادي بمقر وزارة خارجية تشاد، وأن القطان أعرب عن شكر وتقدير المملكة لمواقف جمهورية تشاد تجاه كافة القضايا التي تهم المملكة، بما في ذلك الجهود المشتركة لمكافحة الارهاب، واليمن، وتدخلات إيران في دول المنطقة.

كما ناقش الجانبان الاتفاقيات التي من المنتظر التوقيع عليها في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية والتجارية والرياضية.

بدوره، أعرب وزير خارجية تشاد عن شكر وتقدير بلاده للدعم الشامل الذي قدمته المملكة العربية السعودية لجمهورية تشاد، مؤكداً أن بلاده سوف تواصل في تأييد مواقف المملكة في المجالات كافة.