بعد تحسن حالته الصحية.. أطباء ترامب يرجحون عودته للبيت الأبيض غدا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الزمالك يفاوض ”ساسى” لتجديد عقده بعد نهاية دورى الأبطال رمضان صبحى: أنا مش بتاع فلوس ولو الأهلى عايزنى مكانش سابنى لشهر 7 شوبير يكشف سبب عدم استكمال الشناوى لتدريبات الأهلى وزير التنمية المحلية يتابع موقف استثمارات برامج التنمية المحلية بسوهاج التحفظ على كاميرات المراقبة في واقعة إطلاق موظف النار بالساحل تجديد حبس سيدتين بتهمة سرقة حقيبة سيدة بالتجمع الخامس إعادة تشكيل مجلس الأعمال المصري السوداني ليفربول في مهمة سهلة أمام ميتييلاند الدانماركي بدوري الأبطال بيراميدز يقيل تشاتشيتش رسميًا.. واتجاه للإعلان بعد مواجهة المقاولون 9 نوفمبر.. سعد رمضان يحيي حفلا غنائيا بالأوبرا ”اتحاد الصناعات”: القطاع الخاص شريكا في تنفيذ الأهداف التنموية باتشيكو يستقر على تشكيل الزمالك أمام الرجاء فى مواجهة 1 نوفمبر

العالم

بعد تحسن حالته الصحية.. أطباء ترامب يرجحون عودته للبيت الأبيض غدا

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

كشف أطباء معالجون للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأحد، تحسن حالته الصحية، مرجحين إمكانية مغادرته المستشفى وعودته للبيت الأبيض غداً الاثنين.

وقال طبيب البيت الأبيض الدكتور شون كونلي، إن الحالة الصحية للرئيس تتحسن، حيث كان قد أصيب بحمى شديدة وسجل مستوى الأكسجين في الدم أقل من 94٪ يوم الجمعة الماضي قبل نقله إلى المستشفى، فيما يبلغ مستوى الأكسجين لديه الآن 98%.

وأكد كونلي أن ترامب لم يعان من أعراض جانبية بسبب العلاج الذي يخضع له حاليا، وأن وظائف الكلى والكبد لديه طبيعية، لافتا إلى استقرار مؤشرات ترامب الحيوية، وعدم وجود شكوى من ضيق التنفس.

كان قد تم نقل الرئيس الأمريكي من البيت الأبيض إلى مستشفى (والتر ريد) العسكري يوم الجمعة الماضي عبر طائرة مروحية، بعد ساعات من الإعلان عن إصابته وزوجته بفيروس كورونا المستجد.