توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد برباعية في الشوط الأول

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

رياضة

توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد برباعية في الشوط الأول

أمطر فريق توتنهام شباك مضيفه مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدف في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب "أولد ترافورد" ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.
ورغم أن الشياطين الحمر كانوا السباقين بالتسجيل عن طريق برونو فيرنانديز من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من اللقاء، إلا أن ابناء البرتغالي جوزية مورينيو ردوا برباعية عن طريق تانجي ندومبيلي في الدقيقة 4 والكوري المتالق هيونج مين سون "هدفين" في الدقيقتين 7 و37 وهاري كين في الدقيقة 30.
وشهد الشوط الأول طرد اللاعب الفرنسي مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد بعد تعديه بالضرب على لاعب توتنهام بدون كرة.
يحتل الشياطين الحمر المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط بعد الهزيمة في مواجهة والفوز في مثلها، بينما يوجد توتنهام في المركز الثامن برصيد 4 نقاط بعد خوض 3 مباريات فاز في واحده وتعادل في أخرى وتلقى هزيمة من إيفرتون.