رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الاتصالات يتفقد مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة هبوط أرضي محدود يتسبب في زحام مروري بالتجمع الخامس 16 نوفمبر.. انطلاق الدورة الخامسة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح مصر وكوريا الجنوبية تبحثان سبل التعاون في مجال الاستثمار الإذاعة الإثيوبية: استئناف المحادثات الثلاثية بشأن سد النهضة غدا كامل الوزير يبحث مع سفيري الدنمارك والنرويج التعاون في مجال النقل البحري مدبولى: مصر مستعدة لإقامة مشروعات استثمارية في جنوب السودان مدبولى: مصر مستعدة لإقامة مشروعات استثمارية في جنوب السودان الليرة التركية تسجل أدنى مستوى أمام الدولار في أطول موجة خسائر منذ 1999 التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي تعرف على حالة الطقس خلال 3 أيام المقبلة اليوم.. طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة ليلا

أخبار

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالذكرى السابعة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

وأعرب الدكتور مصطفى مدبولي، في برقية بهذه المناسبة، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، للرئيس السيسي، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه الذكرى الخالدة على رئيس الجمهورية، بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى مصرنا الغالية بالخير والتقدم والازدهار.

وعاهد الدكتور مصطفى مدبولي الرئيس السيسي بمواصلة الحكومة العمل والعطاء؛ لتحقيق التنمية الشاملة في ربوع البلاد.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن هذه المناسبة الخالدة، التي سطّرها بأحرف من نور جيش مصر العظيم، ستظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري بقواته المسلحة ورجالها، الذين قدموا أرواحهم ودماءهم؛ من أجل عزة وكرامة وتراب الوطن، إيمانا ويقينا بأنهم أصحاب الحق، ليصنعوا ملحمة أكتوبر المجيدة، ويتوجوا كفاح الشعب المصريّ العظيم بإعلاء شموخه وإرادته، والحفاظ على وحدة وسلامة أراضيه.