ميدو يهاجم رئيس اتحاد الكرة الاسبق

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تستعد لاستقبال أول فوج معتمرين من الخارج بهذه الإجراءات كهربا يسجل الهدف الثالث للأهلي ويحتفل بمؤمن زكريا فلكي سعودي يوجه نصيحة لأبناء وضيوف المملكة لمواجهة الشتاء 30 دقيقة.. سيطرة وهدفان لـ الأهلي في مرمى طلائع الجيش بعد وليد سليمان.. ”جيراردو” يسجل ثاني أهداف الأهلي في شباك طلائع الجيش دينا الشربينى تتعرض لموقف غريب فى حفل عمرو دياب بالجونة.. شاهد رميت حمولي على ربنا.. أول تعليق من حمو بيكا على حبسه وتغريمه 200 ألف جنيه في الثانية الـ45.. وليد سليمان يتقدم بالهدف الأول للأهلي أمام طلائع الجيش حبس حمو بيكا عامين مع الشغل وتغريمه 200 ألف جنيه في قضية سب وقذف هاني شاكر موسيماني يعلن تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش ”الزراعة”: الصوب الزراعية أحد أفضل المشاريع التي تتبناها الوزارة رئيس الوزراء العراقي يثمن دور مصر في إرساء دعائم التعاون بين دول المنطقة

رياضة

ميدو يهاجم رئيس اتحاد الكرة الاسبق

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

شن أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة، هجوما عنيفا على عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد المصري السابق بسبب تصريحه الأخير عن فرجاني ساسي لاعب الفريق الأبيض.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "عصام عبد المنعم عنصري وجاهل، ولابد من منع هؤلاء من الظهور في التلفزيون، لا يوجد أحد ملاك ولكن ما قاله هذا الرجل عيب.. إخواننا الضيوف لا فرق بينهم وبين المواطنين ونحن نعتذر لك يا ساسي".

وطالب عبد المنعم، مؤخرا بترحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك وإيقاف إقامته بسبب واقعته مع أمين عمر حكم لقاء فريقه ضد المصري البورسعيدي ببطولة الدوري وقال في تصريحات تليفزيونية: "ليس منطقياً أن يتعرض ساسي للإيقاف 8 مباريات فقط ، الحكم لا يجوز لمسه والاعتداء عليه من أي لاعب، ساسي ليس مصرياً ولو نريد حفظ كرامتنا فمن الأفضل إلغاء إقامته لأنه ارتكب جريمة حقيقية بالاعتداء على الحكم".