مرتضى منصور يجتمع بـ«جروبات» الزمالك اليوم

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
”الأهلي” يفوز علي الوداد المغربي (3-1) ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا معلومات الوزراء: 66.3% نسبة العمالة الثابتة من إجمالي العاملين بأجر شوقي علام: دار الإفتاء ماضية في مشروعها التنويري وفضح الإخوان الوداد المغربي يسجل هدفا عالميا فى مرمى الأهلي المرشح هشام فوده أعدكم بإدراج مطالبكم علي أولويات الحكومة برأس ياسر إبراهيم.. الأهلي يضع الهدف الثالث في الوداد المغربي الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الوداد بهدفين دون رد مروان محسن يسجل الهدف الأول في مرمى الوداد ماكرون للفرنسيين: علينا العيش مع كورونا حتى الصيف المقبل وزارة الخارجية تحتفل غدا بيوم الأمم المتحدة ”التعليم” تعلن تفاصيل إتاحة قناة مدرستنا لطلاب المرحلتين الابتدائية والإعدادية ”الصحة” تعلن عن خطة للتأمين الطبي بالبحر الأحمر بالتزامن مع إطلاق فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

رياضة

مرتضى منصور يجتمع بـ«جروبات» الزمالك اليوم

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

يجتمع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اليوم الأحد، مع أعضاء جروبات نادي الزمالك بعد أن كان من المقرر أن يجتمع بهم الجمعة الماضية.

ويعقد مرتضى منصور اجتماعا أسبوعيا مع جروبات نادي الزمالك لتوضيح بعض الأمور التى تخص النادي ونقل المعلومات الصحيحة عن طريقها إلى جماهير القلعة البيضاء.
وكان من المنتظر أن يعقد مرتضى منصور بالأمس مؤتمرا صحفيا في مقر الزمالك قبل أن يقرر تأجيله لوقت لاحق حفاظا على تركيز الفريق استعدادا لمواجهة سموحه المقرر إقامتها غدا الاثنين، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.