سلطات الأمن المغربية تحبط محاولة تهريب 4 أطنان من مخدر الحشيش

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
رسميا.. حسام البدرى يضم رمضان صبحى ومصطفى محمد لقائمة المنتخب أمام توجو أحمد حلمي تعليقا على تكريم أنسى أبو سيف: شكرا مهرجان الجونة لتكريم عباقرة مصر مصطفى قمر يحيى حفلا غنائيا على هامش مهرجان الجونة السينمائى غداً جميلة عوض تجدس شخصية مصابة بالبهاق فى مسلسل ”إلا أنا” أصالة تهنئ ماجد المهندس بعيد ميلاده:”تبقى لنا ابتسامتك المفرحة بتزين وتطمن” زوجة أحمد السقا ترد على انتقادات فستانها فى الجونة والنجمات يدعمنها غدا.. مصر للطيران تسير 37 رحلة دولية وداخلية إسبانيا تعود إلى الطوارئ الصحية لكبح تفشي ”كورونا” إثيوبيا ترد على حديث ترامب عن تفجير سد النهضة عرض فيلم 200 متر بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة اليوم عرض ثالث لفيلم ”الرجل الذي باع ظهره” بمهرجان الجونة السينمائي اليوم السعودية تطرح عشرين ريالًا بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين.. تفاصيل

شئون عربية

سلطات الأمن المغربية تحبط محاولة تهريب 4 أطنان من مخدر الحشيش

المغرب
المغرب

تمكنت سلطات الأمن المغربية المختصة بمدينة الناظور، اليوم السبت، من ضبط شبكة إجرامية متخصصة في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية، وضبطت ثلاثة أطنان و729 كيلوجراما من مخدر الحشيش.

وأسفرت العملية الأمنية عن ضبط أربعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة دولية لتهريب المخدرات، وحجز سبع سيارات، واحدة تحمل لوحات ترقيم أجنبية، وثلاثة أطنان و729 كيلوجراما من مخدر الحشيش، إضافة إلى بندقية صيد و363 خرطوشة نارية من عيار 16 مليمتر، وسكينين من الحجم الكبير، وثلاث دراجات نارية، وكذا 16 قنبلة غاز مسيل للدموع.

وقد تم التحفظ على الاشخاص الاربعة تحت الحراسة انتظارا لنتائج التحريات والتحقيقات التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المرتبطين بهذه الشبكة الإجرامية بشبكات التهريب الدولي للمخدرات، و ضبط كل المساهمين والمشاركين المتورطين في هذه القضية.