14 نوفمبر.. انطلاق ”رالي مصر الدولي” للدراجات النارية تحت سفح الأهرامات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
سيليكون 21 تعلن مشاركتها في الدورة 24 من معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا ”نيفين القباج” تعلن انطلاق حملات الكشف المبكر عن تعاطى المخدرات بين سائقى حافلات المدارس الرئيس السيسي يهنئ رئيس التشيك بمناسبة الاحتفال بالعيد القومي الصحة : 92.7% نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بالجمهورية بدر بانون يقترب من النادي الأهلي بالصور : شركة السكر والصناعات التكاملية تكرم النائب خالد عيش بعد تعيينه في مجلس الشيوخ أول تعليق من مرتضى منصور على قرار بطلان لائحة الزمالك بعد غيابه عن لقاء برشلونة.. رونالدو يطمئن جمهوره: «أنا بصحة جيدة» مرتضى منصور: لأول مرة فى التاريخ نادى بلا رئيس وبلا لائحة وبلا قناة الصحة : 92.7% نسبة الشفاء من كورونا بمستشفيات العزل بالجمهورية تاجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل فتاة المعادي لـ21 نوفمبر أوباما يعود لقيادة الزمالك فى لقاء حسم بطاقة النهائى أمام الرجاء

رياضة

14 نوفمبر.. انطلاق ”رالي مصر الدولي” للدراجات النارية تحت سفح الأهرامات

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

أعلن إبراهيم فريد، المدير التنفيذي للاتحاد المصري للدراجات النارية، عن انطلاق رالي مصر الدولي للدراجات النارية تحت سفح الأهرامات يوم 14 نوفمبر المقبل.

يقام الرالي الدولي للدراجات النارية تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والذي وعد بتقديم الدعم الكامل لنجاح الرالي الذي سيشارك فيه أبطال مصريون ودول عربية وأوروبية.

وأعلن الوزير الدكتور أشرف صبحي، عن دعم الدولة لهذه السباقات الصحراوية التي من شأنها رفع اسم مصر عالياً في لعبة الدراجات النارية بكل المحافل القارية والعالمية لتمثيل اسم مصر.

وجاء اختيار سفح الأهرامات لاستقبال هذا الحدث الكبير من أجل الترويج للسياحة الرياضية في مصر بإقامة مثل هذه السباقات الصحراوية، والتي تساعد على تنشيط السياحة بتنظيم رالي مصر الدولي للدراجات النارية على الأراضي المصرية.