والد الهارب محمد على: ابنى مريض شهرة واستغاثته بأردوغان فيلم جديد

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الآثار تكشف مواعيد زيارة متحف المركبات الملكية ببولاق ارتفاع حالات الإصابة بكورونا في المغرب إلى 219 ألفا و84 مصابا و70 وفاة هاتفيا.. الرئيس التونسي ونظيره الفرنسي يبحثان العلاقات الثنائية والعمليات الإرهابية بفرنسا بسبب تقلبات الطقس.. المرور تهيب المواطنين بتوخي الحذر والالتزام بالتعليمات وفاة مرشح لمجلس النواب بدائرة القناطر وقليوب متأثرا بإصابته بكورونا ”مدبولي” يعود إلى القاهرة بعد ختام زيارة لبغداد «سامسونج» خامس أفضل علامة تجارية على مؤشر «Interbrand 2020» 15 % نموا بقطاع الاتصالات رغم انتشار «كورونا» أستراليا تجدد دعوتها لإجراء تحقيق عادل وشفاف في فضيحة مطار الدوحة القبض على الطفل المتهم بالاعتداء على رجل المرور بالمعادي غدا.. محاكمة 11 متهما بالتخابر مع ”داعش ليبيا” غدا.. إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية فساد الجمارك

توك شو

والد الهارب محمد على: ابنى مريض شهرة واستغاثته بأردوغان فيلم جديد

والد الهارب محمد على
والد الهارب محمد على

قال على عبد الخالق والد المقاول الهارب محمد على، إن ابنه مريض شهرة، واستغاثته بأردوغان فيلم جديد.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، مع الإعلامى محمد الباز، أن المقاول الهارب ترك أسرته وأولاده ويتاجر بهم حاليا من أجل الشهرة والتحريض، مردفا: "طلق مراته وراميها فى تركيا، وقاعدين عند أسرة مصرية متبهدلين بيناموا على كنب ومفيش حاجة آدمية، وهو حاليا تزوج سورية".

وذكر أنه بعد ما فشل نجله أمس، فشلا ذريعا، فيوجه الدفة على أولاده، وكل ما يقوله كذب، مؤكدا أن ابنه إنسان فاشل ومضلل، وما يذكره عن أسرته في تركيا أكاذيب.