فيروس كورونا يضرب يوفنتوس الإيطالي.. والفريق يدخل الحجر الصحي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

رياضة

فيروس كورونا يضرب يوفنتوس الإيطالي.. والفريق يدخل الحجر الصحي

نادى يوفنتوس الإيطالي
نادى يوفنتوس الإيطالي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن دخول فريق كرة القدم بالكامل في العزل الطبي الوقائي، بعد اكتشاف حالتي إصابة بـ فيروس كورونا المستجد " كوفيد 19" في الفريق.

ونشر نادي يوفنتوس بيانًا جاء فيه:" أنه خلال الفحوصات المنصوص عليها في البروتوكول المعمول به ، أثبتت إصابة اثنين من أعضاء الفريق بفيروس Covid 19."

وأضاف:" هؤلاء ليسا لاعبين ولا أعضاء في الجهاز الفني أو الطبي ، ومع ذلك ، وفقًا للوائح والبروتوكول ، الفريق بأكمله ، اعتبارًا من هذه اللحظة ، دخل في عزل صحي وقائي. سيسمح هذا الإجراء لجميع الأعضاء الذين تم اختبارهم سلبيًا بإجراء تدريب منتظم وأنشطة مطابقة ، ولكن لن يُسمح لهم بالاتصال خارج المجموعة..والنادي على اتصال دائم مع الجهات الصحية المختصة."


وبشكل كبير سيتم تأجيل مباراة الفريق المرتقبة أمام نابولي غدًا الأحد في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإيطالي، بعد اكتشاف حالتي إصابة في فريق السيدة العجوز.

وكان نادي يوفنتوس قد أعلن الموسم الماضي عن إصابة لاعبيه باولو ديبالا وبليز ماتويدي ودانيلي روجاني بفيروس كورونا المستجد.