طبيب ترامب يكشف الحالة الصحية للرئيس الأمريكي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
ارتفاع مصابي زلزال تركيا إلى 522 شخصا ليفربول يظهر بشكل غريب خلال لقاء وست هام تاج الدين يحذر أصحاب الأمراض المزمنة من الموجة الثانية محمد صلاح يستعد لمواجهة وست هام بوجبة ”عشاء” خفيفة إنارة المركز الإفريقي لخدمات صحة المرأة بالإسكندرية باللون الوردي تحرير 303 مخالفات مرورية متنوعة في أسوان غدا.. رئيس الوزراء يتوجه إلى العراق في أول زيارة رسمية شتوتجارت يتعادل مع شالكة 1-1 في الدوري الألماني باتشيكو يطلب تعاقد الزمالك مع مسّاك ومهاجم أجنبي محافظ القليوبية يناقش الاستعدادات النهائية لانتخابات مجلس النواب إصابة عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي بـ كورونا جامعة حلوان تكشف حقيقة إصابة طلاب بهندسة المطرية بفيرس كورونا

العالم

طبيب ترامب يكشف الحالة الصحية للرئيس الأمريكي

دونالد ترامب
دونالد ترامب

أعلن الطبيب المعالج للرئيس الأمريكي، عن تطورات الحالة الصحية لدونالد ترامب، وذلك بعد تعرضه لـ ارتفاع في درجة الحرارة، والحمى، والسعال في يومي الأربعاء والخميس، ورغم ذلك كانت بصحة جيدة طوال الـ24 ساعة الماضية، ولم يعاني من الحمى، فضلًا عن أن السعال هدأت حدته.



وأكد في مؤتمر صحفي، اليوم السبت، أن دونالد ترامب، تلقى علاجًا بالأجسام المضادة، وجرعة من عقار ريمديسيفير.

وقال الطبيب المعالج للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن الرئيس في حالة جيدة جدًا.



وأكد أن نقل الرئيس الأمريكي إلى مستشفى والتر ريد، كإجراء احترازي، ولمراقبته خلال فترة 72 ساعة بعد اكتشاف إصابته بكورونا.

وتابع "الرئيس يتجول بحرية ولم يتلقى أية جلسات أكسجين، وهو ليس في حالة إليها".



وأضاف الطبيب المعالج، أن ترامب أخبره بأنه على استعداد للخروج من المستشفى اليوم وليس بحاجة للبقاء مدة أطول.

وأعلن ترامب، صباح الجمعة الماضي، أنه وزوجته ميلانيا، أصيبا بفيروس كورونا المستجد، لافتًا إلى أن حالتهما جيدة.

ونقل ترامب أمس إلى مستشفى والتر ريد العسكري لتلقي العلاج، وعمل الفحوصات اللازمة، في إجراء وصفه البيت الأبيض بأنه "احترازي".

وأعلنت حملة الرئيس الأمريكي الانتخابية، أن مايك بنس، نائب الرئيس دونالد ترامب، سيواصل الحملة نيابة عن ترامب ويشارك في مهرجان انتخابي بولاية أريزونا الخميس، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز عربية".