محافظ القاهرة يكشف تفاصيل ركوب كبار السن وسائل النقل العام بالمجان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
إثيوبيا ترد على حديث ترامب عن تفجير سد النهضة عرض فيلم 200 متر بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة اليوم عرض ثالث لفيلم ”الرجل الذي باع ظهره” بمهرجان الجونة السينمائي اليوم السعودية تطرح عشرين ريالًا بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين.. تفاصيل مينا مسعود يعلن الفائز بجائزة ”EDA” بمهرجان الجونة السينمائى اليوم شاهد.. أغنية عمرو دياب الجديدة ”الجو جميل”.. فيديو السقا وعز وكريم عبد العزيز فى فيلم جديد بتوقيع ساندرا نشأت السيسي يوجه بالبدء الفوري في تنفيذ مبادرة ”مصر الرقمية” برئاسة المستشار عبدالوهاب.. بدء الاجتماع الأول للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ كورنيش وممشي جديد ببورتوفيق وأخر علي ترعة السويس لتحسين البيئة والتنسيق الحضاري فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى وتكريم الأوائل بآداب عين شمس للعام الجامعي 2020 / 2021 نائب محافظ الدقهلية يرافق متدربي الفريق الرئاسى لجمصة

محافظات

محافظ القاهرة يكشف تفاصيل ركوب كبار السن وسائل النقل العام بالمجان

اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة
اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة

قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة السماح بركوب كبار السن الذين تجاوزوا الـ 70 عاماً جميع وسائل هيئة النقل العام بالمجان كما تم السماح لكبار السن الذين تجاوزوا الـ 60 عاما بركوب جميع وسائل هيئة التقل العام بنصف تذكرة .

وأكد محافظ القاهرة أن هاتين الفئتين لا تحتاجان أي إجراء سوى أن يبرز الراكب للمحصل بطاقة الرقم القومي وأن تكون هذه البطاقة سارية حتي يتم تطبيق هذا الاعفاء عليه .

وأكد المحافظ أن هذا القرار جاء لتخفيف العبء عن كبار السن عرفانًا بالجميل لهذه الفئة التي خدمت الوطن فى مختلف المجالات وتنفيذًا لتوجهات الدولة في هذا الشأن.