سرقة جميع المستندات المالية لمنطقة الجيزة للكرة الطائرة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

رياضة

سرقة جميع المستندات المالية لمنطقة الجيزة للكرة الطائرة

كرة الطائرة
كرة الطائرة

شهدت منطقة الجيزة للكرة الطائرة سرقة جميع المستندات المالية ومستندات الصرف المسجلة منذ عام 2008 حتى 20 سبتمبر 2020 وهو موعد تسليم المنطقة إلى مجلس إدارة جديد وقبل حضور المراجع المالى لمراجعة المستندات والمصروفات خلال الأعوام السابقة، وكشف أسامة سعيد عضو المنطقة الجديد تلك الواقعة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك".

ومن المقرر أن يفتح اتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة تحقيقا بشأن هذه الواقعة لمعرف من المتسبب فى سرقة هذه المستندات .