رئيس جنوب أفريقيا يهنئ موسيماني على تدريبه الأهلي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

رياضة

رئيس جنوب أفريقيا يهنئ موسيماني على تدريبه الأهلي

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

حرص سيريل رامافوزا رئيس دولة جنوب إفريقيا، على توجيه تهنئة خاصة إلى بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الساعات الماضية.

وأكد سيريل، على أن قيادة موسيماني للنادي الأكبر جماهيرًا في المنطقة الإفريقية، هو أمر يدعو للسرور والفخر الشديد، بسبب ما يمتلكة من سمعة وشهرة واسعة في العالم.

وأضاف: "أتمنى أن تكون قيادة موسيماني للنادي الأهلي، هي تعزيز للبلدين المصري والجنوب إفريقي، وسنعمل على استغلال ذلك الأمر، ونتمني له التوفيق".

وأعلن النادي الأهلي عن تعيين موسيماني مديرًا فنيًا للفريق الأول خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق، والذي رحل بسبب ظروف أسرية.