مواعيد مباريات اليوم السبت بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
القبض على الطفل المتهم بالاعتداء على رجل المرور بالمعادي غدا.. محاكمة 11 متهما بالتخابر مع ”داعش ليبيا” غدا.. إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية فساد الجمارك مرصد الإفتاء يدين الهجوم على كاهن ”ليون” بفرنسا مسك الختام.. الأهلي ينهي الدوري بثلاثية في شباك الطلائع نقابة الموسيقيين: الحكم بحبس حمو بيكا انتصار للأسرة الموسيقية في مصر تعرف على الخطة القومية لضبط النمو السكاني تعرف على ترتيب جدول الدوري الممتاز بعد نهاية الجولة الأخيرة رئيس الوزراء يصل مطار القاهرة بعد زيارة رسمية للعراق بسبب الأمطار.. غلق طريق الشيخ فضل في المنيا تامر حسنى يطرح أحدث أغانيه ”بألف سلامة” من ألبوم خليك فولاذي تحت رعاية الاتحاد  الإفريقي.. استئناف مفاوضات سد النهضة غدا

رياضة

مواعيد مباريات اليوم السبت بالدوري المصرى والقنوات الناقلة

حلمي طولان
حلمي طولان

ننشر مواعيد مباريات اليوم السبت الموافق 3 / 10 / 2020 بالدوري المصرى حيث تقام مباراة نادى مصر وانبى على ستاد الكلية الحربية ومباراة وادى دجلة وأسوان على ستاد بتروسبورت ومباراة مصر المقاصة وبيراميدز على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري العام العائدة بعد غياب طويل منذ توقفها في مارس الماضى بسبب جائحة كورونا.

موعد مباراة نادى مصر وإنبى

تقام مباراة نادى مصر وإنبى في تمام الثالثة عصر اليوم السبت على ستاد الكلية الحربية في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها نادى مصر بمعنويات منخفضة بعدما تلقى هزيمة ساحقة بسداسية دون رد من المقاولون العرب بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز إنبى على مصر المقاصة بهدف دون رد في نفس الجولة.

موعد مباراة وادى دجلة وأسوان

تقام مباراة وادى دجلة وأسوان في الخامسة والنصف عصر اليوم السبت على ستاد بتروسبورت في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الفريق الدجلاوى منتشياً بفوزه العريض على الإنتاج الحربى بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما خسر تماسيح النيل من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد في نفس الجولة .

موعد مباراة مصر المقاصة وبيراميدز

تقام مباراة مصر المقاصة وبيراميدز في تمام الثامنة مساء اليوم السبت على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في مواجهة مثيرة بين الفريقين ، يدخلها الفريق الفيومى بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من انبى بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة فيما فاز بيراميدز على زعيم الثغر بهدف دون رد في نفس الجولة.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم السبت من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى قبل إنطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.