السجن 600 عام لأمريكي بتهمة الاستغلال الجنسي لطفلين بـ عمر 4 سنوات

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
التعليم: إعداد مشروع ”إتقان” لتحقيق نقلة نوعية للتعليم الفني وزير الأوقاف يؤكد حرص الوزارة على الحياد في العملية الانتخابية احترازيا.. السودان تعلن إغلاق الجسور فى الخرطوم غدا وزير النقل يؤكد حرص مصر على تقوية الربط بين الدول العربية بيراميدز يهزم حوريا بثنائية ويتأهل لمواجهة نهضة بركان بنهائى الكونفدرالية محافظ الغربية يعلن بدء طرح كراسة الشروط لـ611 وحدة بمجمع الصناعات خلال أسبوع.. الصحة العالمية تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بكورونا حول العالم غدا إجازة بسبب الأمطار.. تامر أمين يكشف الحقيقة.. فيديو الشوط الأول.. تاسيندي يتقدم بهدفين لـ لايزبيج أمام باشك شهير بدوري أبطال أوروبا الشوط الأول.. تعادل سلبي بين بيراميدز وحوريا فى نصف نهائي الكونفدرالية البنتاغون يكشف عن ”تكلفة فلكية” للصواريخ النووية الجديدة بدء تلقي خطابات انتخاب أعضاء البرلمان للمصريين بالخارج في نيوزيلندا

منوعات

السجن 600 عام لأمريكي بتهمة الاستغلال الجنسي لطفلين بـ عمر 4 سنوات

المتهم ماثيو ميلر
المتهم ماثيو ميلر

بعد إدانته بتهة الاستغلال الجنسي لطفلين، حكمت محكمة في ولاية ألاباما الأمريكية على ماثيو ميلر – 32 عاما- بالسجن لمدة 600 عام، في حكم رادع بعد حوالي عام من إلقاء القبض عليه.

وسيقضى ميلر 7200 شهر في السجن الفيدرالي بتهمة إنتاج مواد إباحية مع أطفال لا تتجاوز أعمارهم خمس سنوات.

وأعلن بيان صادر عن المنطقة الشمالية في ولاية ألاباما أن ماثيو ميلر من توسكالوسا، تلقى حكما مشددا أمس الخميس بعد اعتقاله في عام 2019.


وجاء في بيان المحكمة: "تم توجيه تهمة ميلر في لائحة اتهام مؤلفة من 20 تهمة لقيامه بإغواء طفلين دون سن الخامسة للانخراط في سلوك جنسي صريح بغرض إنتاج مواد مرئية لمثل هذا السلوك".

وتم القبض على ميلر لأول مرة في فبراير 2019 بعد أن ألقت السلطات القبض عليه في منزله في كوتونديل بسبب بلاغ بالاعتداء الجنسي على طفل.

وحصلت السلطات على إذن تفتيش لأجهزة ميلر الإلكترونية حيث اكتشفوا حوالي 102 صورة جنسية أنتجها للطفلين، وتم توجيه الاتهامات إليه.

عمل المدعي الأمريكي بريم إف إسكالونا والوكيل الخاص المسؤول في مكتب التحقيقات الفيدرالي جوني شارب جونيور معا في القضية. وقال إسكولونا إن هؤلاء المجرمين يستغلون الأطفال الأكثر براءة والأكثر عرضة للخطر، موضحا أن "هذه الأحكام تعكس التزام سلطات إنفاذ القانون في هذه المنطقة بمحاكمة مرتكبي الجرائم ضد الأطفال إلى أقصى حد بموجب القانون".