هل ينتقل فايلر لتدريب بيراميدز؟ شعيب صيكوك يكشف

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الاتصالات يتفقد مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة هبوط أرضي محدود يتسبب في زحام مروري بالتجمع الخامس 16 نوفمبر.. انطلاق الدورة الخامسة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح مصر وكوريا الجنوبية تبحثان سبل التعاون في مجال الاستثمار الإذاعة الإثيوبية: استئناف المحادثات الثلاثية بشأن سد النهضة غدا كامل الوزير يبحث مع سفيري الدنمارك والنرويج التعاون في مجال النقل البحري مدبولى: مصر مستعدة لإقامة مشروعات استثمارية في جنوب السودان الليرة التركية تسجل أدنى مستوى أمام الدولار في أطول موجة خسائر منذ 1999 التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي تعرف على حالة الطقس خلال 3 أيام المقبلة اليوم.. طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة ليلا أسعار الذهب اليوم الاثنين 26 أكتوبر 2020

رياضة

هل ينتقل فايلر لتدريب بيراميدز؟ شعيب صيكوك يكشف

رينيه فايلر
رينيه فايلر

تحدث شعيب صيكوك، المدرب المساعد بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر، عن أسباب اختفائه عن تدريبات النادي الأهلي في الشهور الماضية، خاصة بعد عودة المسابقة بسبب كورونا.

وأكد شعيب، في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" والذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "استمراري في المغرب بطلبات من الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر؛ من أجل متابعة الوداد المغربي".

وتطرق شعيب، في حديثه، عن أسباب رحيل رينيه فايلر عن الأهلي "فوجئت من رحيل فايلر، والجميع كان سعيدًا ولم نفكر في الرحيل".

وعن اقترب فايلر من الانتقال إلى بيراميدز، قال: "لا أعتقد أن هناك مفاوضات بين فايلر وبيراميدز، وفايلر لن يعود إلى مصر لتدريب أي فريق".

وسبق أن وجه السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للنادي الاهلي، رسالة، للجماهير، عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


وكتب فايلر لجماهير النادي الأهلي قائلا: "لن ننسى أبدا هذا الدعم أحبك يا جمهور الأهلي ".. ونالت إعجاب متابعيه.

يذكر أن السويسري رينيه فايلر، رحل عن تدريب فريق الأهلي المصري لكرة القدم، الأربعاء الماضي بعد نهاية مواجهة الترسانة في منافسات بطولة كأس مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب التي تقام مساء بعد غدٍ، الأحد، ضمن منافسات الجولة 31 في بطولة الدوري الممتاز.

وأعلن النادي الأهلي، أمس الخميس، عن إنهاء التعاقد مع السويسري رينيه فايلر، وتعيين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق.

فايلر رحل عن الأهلي بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة، وذلك بحسب ما ذكره بيان النادي.

فايلر لم يحظ بثقة مسئولي الأهلي لما طلبه في مرحلة هامة من الموسم، ما أثار الشكوك حول إمكانية اتفاقه مع نادي آخر والرحيل عن الأهلي، لتفضل إدارة النادي الأهلي إنهاء العلاقة التعاقدية معه وفقًا لعقده في النادي الذي يسمح بذلك في أول أسبوع من شهر أكتوبر بشكل مجاني.