أحمد السقا ينقذ سليمان عيد من الغرق.. شاهد ماذا فعل؟

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
وزير الاتصالات يتفقد مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية الجديدة هبوط أرضي محدود يتسبب في زحام مروري بالتجمع الخامس 16 نوفمبر.. انطلاق الدورة الخامسة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح مصر وكوريا الجنوبية تبحثان سبل التعاون في مجال الاستثمار الإذاعة الإثيوبية: استئناف المحادثات الثلاثية بشأن سد النهضة غدا كامل الوزير يبحث مع سفيري الدنمارك والنرويج التعاون في مجال النقل البحري مدبولى: مصر مستعدة لإقامة مشروعات استثمارية في جنوب السودان مدبولى: مصر مستعدة لإقامة مشروعات استثمارية في جنوب السودان الليرة التركية تسجل أدنى مستوى أمام الدولار في أطول موجة خسائر منذ 1999 التشكيل المتوقع للزمالك أمام الإسماعيلي تعرف على حالة الطقس خلال 3 أيام المقبلة اليوم.. طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري مائل للبرودة ليلا

فن وثقافة

أحمد السقا ينقذ سليمان عيد من الغرق.. شاهد ماذا فعل؟

أحمد السقا
أحمد السقا

روى الفنان أحمد السقا، موقفا كوميديا جمعه بالفنان سليمان عيد وذلك خلال حواره مع الإعلامية مني الشاذلي مقدمة برنامج" معكم" والمذاع عبر قناة "سي بي سي".

وقال السقا:"كنا في سفرية انا وسليمان عيد لاسكندرية ورايحين ناكل سمك ونرجع، وسليمان طلب اننا ننزل نعوم في بحر أبو قير".

وتابع :"سليمان عيد كان يدعي انه بيعرف يعوم والحقيقة غير كده خالص وكان هيغرق لولا ستر ربنا ونزلت أنقذته".

وفي سياق آخر، قال السقا، إن مهنة التمثيل مليئة بالتوتر، مضيفا: "التحضير لأي عمل أثناء التصوير يكون مليئا بالتوتر، وحياتي الفنية بها أكثر من غلطة خاصة في مشهد الانفجار في فيلم تيمور وشفيقة وربنا نجانا".

وتابع: "أي شخصية أقوم بتأديتها عبارة عن مجموعة من التفاصيل وأي شخصية لها طريقة في التجسيد".

وأضاف : "كنت هموت في مشهد الانفجار في فيلم تيمور وشفيقة، ومكنتش لابس بدلة لمواجهة الحرائق في مشهد انفجار تيمور وشفيقة لأنه لم يكن هناك في الحسبان اندلاع الحريق قبل القفز في المياه".

أكمل احمد السقا:" أقرأ آية الكرسي والفاتحة قبل أي مشهد أكشن وبقول دعاء قبل تصوير اي مشهد "، مضيفا: "هناك إجراءات سلامة اثناء تصوير اي مشهد أكشن واصعب اكشن قمت بتصويره هو مشهد الحريق في ابراهيم الابيض ".

كما استعرض الفنان أحمد السقا، القميص الذي كان يرتديه أثناء مشهد انفجار تيمور وشفيقة، وأظهر الحروق والقطع الكبير به، كما استعرض جاكيت فيلم هروب اضطراري، وجاكيت ابراهيم الابيض، ونضارة مسلسل ولد الغلابة وجلبات فيلم الجزيرة ".

وكشف كواليس فترة تواجده في المعهد مع أصدقائه الفنان مجدي كامل ورامز جلال وأحمد حلمي ومحمد سعد، كما تحدث عن ممارسته لرياضة كرة القدم.