ساسي ليس الأول.. أبرز اعتداءات اللاعبين على الحكام المصريين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

رياضة

ساسي ليس الأول.. أبرز اعتداءات اللاعبين على الحكام المصريين

فرجاني ساسي لاعب الزمالك
فرجاني ساسي لاعب الزمالك

أثار فرجاني ساسي لاعب الزمالك، الجدل، حول حجم عقوبته؛ بسبب تعديه على حكم مباراة فريقه مع المصري، حيث قام لاعب الزمالك بخلع السماعة من أمين عمر حكم اللقاء والاعتراض على قراراته والاعتداء عليه ما أدى إلى طرد التونسي فى الدقيقة 36.

ووفقا للائحة العقوبات فى اتحاد الكرة فإنه فى حال صدور أى فعل غير رياضى ضد الحكم أو مساعديه تكون العقوبة الإيقاف 4 مباريات مع تغريمه ماليا أما فى حالة الاعتداء على الحكم أو أحد مساعديه خلال المباراة تصل العقوبة على اللاعب للإيقاف 8 مباريات وغرامة مالية تصل إلى 50 ألف جنيه.

وستتوقف العقوبة على تقرير حكم المباراة ، بحيث إذا أدرج أمين عمر تصرف ساسي على أنه تعدى عليه بالضرب؛ فستصل العقوبة إلى إيقاف 8 أشهر وغرامة 100 ألف جنيه.

ولكن الغريب هو أن ساسي ليس أول لاعب يعتدي على حكم وإنما هذا الموقف حدث من قبل من جانب وليد سليمان عندما اعتدى على الحكم شريف رشوان حكم مباراة فريقه أمام الأسيوطي سبورت- قبل تغيير اسمه إلى بيراميدز- وتعرض للطرد أيضا.