”إيناس عبد الدايم” تنعى عمر البرعي أول نائب لرئيس هيئة قصور الثقافة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
البرازيل تسجل 15383 إصابة و271 وفاة جديدة بفيروس كورونا مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث تصادم بطريق ”خط 12” بالقليوبية معيط: حقننا معدلات نمو والمؤسسات العالمية لا تجامل الدول في الاقتصاد المغرب يسجل 48 وفاة وأكثر من ألفي إصابة جديدة بكورونا الأرصاد تعلن بدء سقوط الأمطار على هذه المناطق.. وتصل ذروتها الخميس شطة: كاف لن يؤجل مباراة الزمالك أمام الرجاء وزير المالية: الدولة جاهزة لمواجهة أي جديد محتمل من جائحة كورونا ترامب: على الـ”أف بي آي” التحقيق مع بايدن ”الوطنية للإعلام” تتقدم ببلاغ ضد صاحب فيديو السخرية من إذاعة القرآن الكريم الداخلية الفرنسية تطالب بإغلاق مسجد بضواحي باريس لنشره انتقادات للمعلم المقتول مالي تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا العام الدراسي الجديد.. ”التعليم” تضع ضوابط لأولياء أمور الطلاب

فن وثقافة

”إيناس عبد الدايم” تنعى عمر البرعي أول نائب لرئيس هيئة قصور الثقافة

عمر البرعي
عمر البرعي

نعت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وجميع الهيئات والقطاعات الأستاذ والمعلم عمر البرعى أول نائب لرئيس هيئة قصور الثقافة منذ تأسيسها، الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

وقالت الوزيرة: إن الثقافة فقدت أحد قياداتها الواعية واحد أعمدة الثقافة الجماهيرية، وأشارت أنه تتلمذ على يديه الكثيرين من أبناء الهيئة مضيفة انه كان نموذجا للقيادة الواعية الملتزمة ودعت الله انه يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم أسرته وتلاميذه ومحبيه الصبر والسلوان.