الأردن.. إغلاق مبنى وزارة المياه بعد تسجيل إصابة بكورونا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الجزائر تسجل 319 إصابة جديدة بفيروس كورونا الأوقاف تفتتح عددا من المساجد والمشروعات بالدقهلية الداخلية: اتخاذ الإجراءات القانونية حيال 2349 سائقا لعدم ارتدائهم الكمامات وزير الشباب: نسعى لتنشيط السياحة الرياضية ووضعها ضمن خطة الترويج لمصر بالخارج الفيفا يحتفل ويتغنى بالخطيب ومارادونا ”الهجرة” تهيب المواطنين العائدين إلى الكويت عن طريق إثيوبيا بمراجعة إجراءات السفر والإقامة بإكسسوارات لافتة.. لقاء الخميسي بإطلالة مميزة على السجادة الحمراء أول تعليق لزيدان على واقعة بنزيما مع فينيسيوس الإسكان يعلن أسماء 13 مدينة سيُفتح حجز الوحدات السكنية الجديدة بها الأسبوع المقبل.. فيديو بورسعيد الأولى بين محافظات الجمهورية في تمكين الشباب بالمناصب القيادية والإدارية الأردن يسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بكورونا منذ بدء الجائحة أول تعليق من النني بعد ارتداءه شارة كابتن آرسنال

شئون عربية

الأردن.. إغلاق مبنى وزارة المياه بعد تسجيل إصابة بكورونا

وزارة المياه والري الأردنية
وزارة المياه والري الأردنية

أعلن الناطق باسم وزارة المياه والري الأردنية، عمر سلامة، اليوم الجمعة، إيقاف العمل في مبنى الوزارة يومي السبت والأحد، بعد ثبوت تسجيل حالة إصابة جديدة بكورونا بين العاملين.

وأوضح سلامة أنه سيتم إيقاف العمل بمبنى الوزارة الرئيسي في منطقة الشميساني أمام الموظفين والمراجعين على حد سواء بعد التأكد من إصابة موظف يعمل في الفترة الليلية لمركز العمليات والسيطرة بالوزارة.

وبين المسؤول الأردني أنه "تقرر إيقاف استقبال المراجعين حتى الانتهاء من إجراءات التعقيم وفحص المخالطين" مشيرا إلى أنه يتم تطبيق البروتكول المعمول، واتخاذ الإجراءات الاحترازية.

ودعا سلامة الموظفين والمواطنين إلى الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة واتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة مؤكدا أن كافة إدارات وشركات المياه تعمل بشكل طبيعي في كل مناطق المملكة.