تسريب جديد.. محمد علي يبيع مصر بـ100 ألف يورو

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر| تسجيل 143 إصابة جديدة.. و12 حالة وفاة الشيوخ الأمريكي يصوت على قبول مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 مؤشرات أولية.. أبوالعينين يكتسح في لجنة مؤسسة البنين بالجيزة علامات وأعراض تؤكد إصابتك بالالتهاب الرئوي وزير الرياضة يواسى لاعبي بيراميدز بهذه الكلمة |شاهد بـ 52 ألف حالة.. فرنسا تسجل رقما قياسيًا جديدا في إصابات كورونا السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون وزير التعليم العالي يفتتح عدة مشروعات بجامعة دمياط ويطمئن على انتظام سير العملية التعليمية إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء وزيرة الثقافة: الفنون التراثية تحتل مكانة هامة فى المجتمع باعتبارها عنواناً للهوية انتهاء الاجتماع الأول للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ

توك شو

تسريب جديد.. محمد علي يبيع مصر بـ100 ألف يورو

محمد علي
محمد علي

عرض الإعلامي محمد موسى مقطع فيديو مسرب للأجير الهارب محمد على يكشف من خلاله الاتفاق مع أحد الأشخاص على دفع 100 ألف يورو مقابل تصوير فيلم لزعزعة الاستقرار في البلاد ونشر الفوضى داخل مصر.

وأضاف موسى خلال برنامجه "خط أحمر" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، فضيحة بجلاجل للمقاول الفاشل الأجير محمد على، بتوضح كيف وصل لمستوى من الخسة والحقارة لا يبلغه إلا القوادون والمدمنون اللي سهل عليهم بيع أي شيء وكل شيء مقابل تذكرة هيروين.

تابع، الهارب الخائن يظهر ببجاحة مع بعض العاهرات في فيديو بالصوت والصورة يتفق على بيع عرضه وبلده لتنظيم الحمدين الفاسد في قطر، بدعوى أنهم يعشقونه ويكرهون الرئيس السيسي، وبيتفق مع شخص مجهول على الطرف الثانى من المحادثة على فبركة فيلم وهمى للإساءة لمصر، على أن يبيع برومو الفيلم فقط بـ 100 ألف يورو، ثم يسعى للحصول على تمويل بملايين الدولارات للفيلم المسيء لبلده.
وخرج المصريين اليوم في جميع أنحاء الجمهورية دعما للرئيس السيسي وتعتبر هذه الفعالية جزءا من الاحتفالات التي تشهدها جميع الميادين الرئيسية بمحافظات الجمهورية، والاحتفالية الرئيسية أمام النصب التذكاري بمدينة نصر احتفالًا بذكرى العبور، وبالذكرى الـ47 لحرب أكتوبر المجيدة، حرب العزة والكرامة.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرار أن يكون يوم الخميس المقبل، 8 أكتوبر إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص؛ بمناسبة عيد القوات المسلحة ( 6 أكتوبر)، بدلا من يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 أكتوبر.