مصر ترسل الرحلة الثالثة من خطوط إنتاج الخبز الميدانية للأشقاء في السودان

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
احتفالا بالمولد النبوي .. دار علوم القاهرة تقيم ندوة لاستعادة الوعي بإنسانيات السيرة النبوية . جوميا” تطلق برنامج العضوية الشهير Jumia Primo لعملائها في مصر البورصة المصرية تستهل الافتتاح بربح 2 مليار جنيه أسعار اللحوم في الأسواق المحلية اليوم الاثنين 26 أكتوبر أسعار الدواجن بالأسواق اليوم الإثنين 26 أكتوبر مدبولي يترأس اجتماع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الإثنين 26 أكتوبر البرلمان العربي: نثق في قدرة مصر والرئيس السيسي في مواجهة التحديات العربية أسعار الخضروات في سوق العبور اليوم 26 أكتوبر مدير مركز زايد الطبي للتأهيل بالقوات الجوية يكرم وكيل كلية الآداب جامعة عين شمس محافظ مطروح يهنئ الرئيس السيسي بالمولد النبوي الشريف القبض على 4 أشخاص قتلوا مسجل خطر بالمقطم

أخبار

مصر ترسل الرحلة الثالثة من خطوط إنتاج الخبز الميدانية للأشقاء في السودان

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بالمساهمة فى رفع الأعباء عن كاهل المواطنيين السودانيين فى أزمتهم الأخيرة.

واصلت القوات المسلحة تجهيز وإرسال عدد من خطوط إنتاج الخبز نصف آلى الميدانى ط، حيث أقلعت ثلاث طائرات نقل عسكرية من قاعدة شرق القاهرة فى رحلتهم الثالثة متجهة إلى مطار الخرطوم الدولى بجمهورية السودان محملة بخطوط إنتاج الخبز والفنيين القائمين بتركيب وتشغيل الخطوط.

وتساعد خطوط الإنتاج المرسلة فى التخفيف من آثار السيول وما نتج عنها من نقص ملحوظ فى الخبز بالعديد من المناطق فى السودان، حيث من المقرر أن يتم دفع المخابز الميدانية فى المناطق المتضررة بشدة جراء السيول والفيضانات الأخيرة.

تأتىتلك المساعدات المصرية التي أُرسلت منذ بدء الأزمة فى إطار دعم الأشقاء السودانيين والتأكيد على أن الشعب السودانى لم يُترك وحيداً فى مواجهة أزماته وأن الشعب المصري دائماً إلى جواره.