الزمالك يحتج على حضور جماهير المصري لقاء الفريقين

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر| تسجيل 143 إصابة جديدة.. و12 حالة وفاة الشيوخ الأمريكي يصوت على قبول مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 مؤشرات أولية.. أبوالعينين يكتسح في لجنة مؤسسة البنين بالجيزة علامات وأعراض تؤكد إصابتك بالالتهاب الرئوي وزير الرياضة يواسى لاعبي بيراميدز بهذه الكلمة |شاهد بـ 52 ألف حالة.. فرنسا تسجل رقما قياسيًا جديدا في إصابات كورونا السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون وزير التعليم العالي يفتتح عدة مشروعات بجامعة دمياط ويطمئن على انتظام سير العملية التعليمية إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء وزيرة الثقافة: الفنون التراثية تحتل مكانة هامة فى المجتمع باعتبارها عنواناً للهوية انتهاء الاجتماع الأول للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ

رياضة

الزمالك يحتج على حضور جماهير المصري لقاء الفريقين

نادى الزمالك
نادى الزمالك

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على التقدم بمذكرة رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم بسبب تواجد جماهير تابعة للنادي المصري في مباراة الفريقين التي اقيمت ببرج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري.


وكان الزمالك فاز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى ٦٤ نقطة ويبتعد بوصافة المسابقة.


يأتي قرار إدارة الزمالك بتقديم مذكرة ضد حضور جمهور المصري بسبب المناوشات التي حدثت عقب اللقاء والهتاف ضد لاعبي الزمالك.


وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن في وقت سابق عن خوض كل المباريات بدون حضور الجماهير وهو ما أثار غضب إدارة الزمالك من تواجد الجماهير في لقاء المصري.