تعليق الرحلات الجوية بين العراق تركيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
كورونا في مصر| تسجيل 143 إصابة جديدة.. و12 حالة وفاة الشيوخ الأمريكي يصوت على قبول مرشحة ترامب لعضوية المحكمة العليا تعرف على حظك في أبراج اليوم الإثنين 26 أكتوبر 2020 مؤشرات أولية.. أبوالعينين يكتسح في لجنة مؤسسة البنين بالجيزة علامات وأعراض تؤكد إصابتك بالالتهاب الرئوي وزير الرياضة يواسى لاعبي بيراميدز بهذه الكلمة |شاهد بـ 52 ألف حالة.. فرنسا تسجل رقما قياسيًا جديدا في إصابات كورونا السعودية تصدر أول تعليق على الرسوم المسيئة للنبي محمد وموقف ماكرون وزير التعليم العالي يفتتح عدة مشروعات بجامعة دمياط ويطمئن على انتظام سير العملية التعليمية إصابة 3 في هجوم لسمكة قرش بجنوب سيناء وزيرة الثقافة: الفنون التراثية تحتل مكانة هامة فى المجتمع باعتبارها عنواناً للهوية انتهاء الاجتماع الأول للجنة إعداد لائحة مجلس الشيوخ

العالم

تعليق الرحلات الجوية بين العراق تركيا

تعليق الرحلات الجوية بين العراق تركيا
تعليق الرحلات الجوية بين العراق تركيا

أعلنت سلطة الطيران المدني في العراق، اليوم الخميس، تعليق الرحلات الجوية بين العراق وتركيا.

وقالت سلطة الطيران في بيان: "نود أن نبين لجميع النواقل الوطنية وشركات الطيران العاملة في البلاد وكذلك مسافرينا الكرام بأنه تم إبلاغها من قبل سلطة الطيران المدني التركي بإيقاف الرحلات الجوية بين العراق وتركيا، ابتداء من يوم السبت الموافق 2020/10/3 وإلى أشعار آخر بحسب تعليمات الجهات الصحية التركية".

وأضافت: "سيكون هناك استثناء من ذلك القرار بخصوص عودة مواطنينا العراقيين من تركيا إلى بغداد، بالإضافة إلى استمرار التنسيق والتعاون مع الجانب التركي عن طريق القنوات الدبلوماسية ما بين البلدين".