”الوطنية للإعلام” تعلن البدء في تلقي طلبات الأحزاب والمرشحين لانتخابات النواب

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
السعودية تسجل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا كابوريا يقود الجهاز الفني لنادي نجوم مصر الأمم المتحدة تؤكد مصرع 52 موظفا بالمنظمة بسبب العنف خلال 18 شهرا مستشار النمسا: لا تسامح مع التطرف التركي البدري يقترب من الإسماعيلي سولاف درويش: التعليم في عهد السيسي شهد تطورا وطفرة نوعية كبيرة مدبولي يعلن استعداد شركات المقاولات المصرية للمساهمة في إعادة إعمار العراق النيابة تستجوب المتهم بقتل طفل سوداني في 6 أكتوبر تفاصيل توقيع 15 اتفاقية ومذكرة تفاهم بين مصر والعراق السودان يعلن استئناف مفاوضات سد النهضة في هذا الموعد الخارجية العراقية: زيارة وفد مصري لبغداد تأتي استكمالا لجولة مباحثات القاهرة بحضور مدبولي.. العراق يدعو الشركات المصرية لإعمار المناطق المحررة من داعش

أخبار

”الوطنية للإعلام” تعلن البدء في تلقي طلبات الأحزاب والمرشحين لانتخابات النواب

الهيئة الوطنية للإعلام
الهيئة الوطنية للإعلام

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام البدء في تلقي طلبات الأحزاب والمرشحين لانتخابات مجلس النواب لعام 2020 لعمل الحملات الدعائية لبرامجهم الانتخابية عبر شاشات وإذاعات الهيئة وفقاً للضوابط والمعايير التي وضعتها الهيئة الوطنية للانتخابات.

وقالت الهيئة - في بيان اليوم الخميس - إنه انطلاقاً من دورها الوطني، فستقوم بتكثيف الفترات الإخبارية والتنويهات لتوعية المواطنين وتحفيزهم للمشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم واختيار نوابهم بحرية وشفافية من خلال انتخابات حرة ونزيهة، كما ستقوم بتعريف الناخبين بالمرشحين في مختلف الدوائر الانتخابية بمحافظات مصر.

وأفادت الهيئة بالتزامها في تغطيتها الإعلامية للانتخابات بكافة الضوابط والمعايير المهنية، وكذلك الوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وأشارت إلى أنه يمكن للمرشحين الراغبين في عمل الحملات الدعائية على شاشات وإذاعات الهيئة التواصل مع القطاع الاقتصادي بمبنى الوطنية للإعلام بماسبيرو كورنيش النيل، أو التواصل عبر الإيميل economic@maspero.eg.