دوري أبطال آسيا.. النصر يهزم أهلي جدة بثنائية ويتأهل لنصف النهائي

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بحضور مدبولي.. العراق يدعو الشركات المصرية لإعمار المناطق المحررة من داعش وفاة شون كونري بطل أفلام جيمس بوند حبس عاطل بتهمة سرقة كمية من الكابلات الكهربائية في النزهة حجز صاحب مصنع لحيازته 7 أطنان حلوى المولد مجهولة المصدر تأجيل دعوى النفقة لسمية الخشاب ضد طليقها أحمد سعد لجلسة 4 ديسمبر المقبل حجز صاحب مخبز بلدي استولى على 293 ألف جنيه من أموال الدعم هازارد وبنزيما يقودان هجوم ريـال مدريد أمام هويسكا النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تعدي طفل على شرطي مرور المالية: الحبس والغرامة لمن يمتنع عن تقديم الإقرار الضريبي لمدة 60 يوما تجديد حبس تشكيل عصابي بتهمة انتحال صفة أفراد شرطة بالسلام تجديد حبس شخصين في سرقة الدراجات البخارية بالمرج روسيا تشترط وصول القتال إلى أرمينيا لتقديم المساعدة لها

رياضة

دوري أبطال آسيا.. النصر يهزم أهلي جدة بثنائية ويتأهل لنصف النهائي

تأهل فريق النصر السعودي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بالفوز على مواطنه أهلي جدة بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء بربع نهائي البطولة القارية.

سجل هدفي العالمي جونزالو مارتينيز في الدقيقة 13 وعبدالفتاح عسيري في الدقيقة 55 من زمن المواجهة السعودية الخالصة في دوري أبطال آسيا.

كانت الغلبة لفريق النصر في معظم أوقات اللقاء وكان قريبا من تسجيل عدد كبير من الأهداف حيث أهدر المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم النصر وهداف البطولة أكثر من انفراد أمام مرمى الأهلي.

في المقابل لم يشكل فريق الأهلي بقيادة المهاجم السوري عمر السومة أي خطورة على مرمى العالمي وظهر عليهم الإرهاق وغياب التركيز.

وينتظر الفريق الملقب بـ"العالمي" الفائز من مواجهة باختاكور الأوزبكي مع برسيبوليس الإيراني لمواجهته في نصف النهائي.