موعد مباراة الأهلى فى كأس مصر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرجاء المغربي يعلن عدد الإصابات بـ كورونا حارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخب اليوم.. شبورة مائية صباحًا وطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة.. والعظمى 31 كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا نيفين القباج: الرئيس السيسي وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى المرحلة الجامعية مفاجأة سارة للوافدين.. السعودية تقرّر إلغاء نظام الكفالة السعودية تخصص نصف مليون ريال لكل أسرة متوفى يعمل بالقطاع الصحى الصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة هبة مجدى ومحمد محسن مع يحيى الفخرانى: ”عملنا مهرجان على الضيق فى البيت” نبيل الحلفاوى يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائى دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب 23 نوفمبر المقبل.. تفاصيل شاهد حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة

رياضة

موعد مباراة الأهلى فى كأس مصر

الأهلى
الأهلى

يلتقى فى الثامنة من مساء غد الأربعاء فريقا الأهلى والترسانة فى إطار المباراة المؤجلة بينهما من دور الـ16 لبطولة كأس مصر، ومن المقرر أن يلتقى الفائز مع أبو قير للأسمدة فى دور الثمانية للبطولة.

ويسعى الأهلى إلى حسم تلك المواجهة خاصة وأنها ربما تكون اللقاء الأخير للسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للقلعة الحمراء الذى اتفق مع مجلس الإدارة على الرحيل نظرا لشعوره بعدم الراحة من التواجد داخل النادى الأحمر خلال الوقت الحالى وتفضيله البقاء بجانب أسرته – على حد وصفه – لذا فإنه سيحاول ترك بصمة مع جماهير الأهلى بالصعود لدور الثمانية من أقدم بطولات الكرة المصرية .

وسيقوم فايلر بإشراك عدد كبير من اللاعبين الشباب والبعيدين عن المشاركة عن المواجهات فى ظل الإصابات والإيقافات التى ضربت الفريق بسبب ضغط المباريات بالدورى ، ومن المقرر أن يغيب كل من وليد سليمان بسبب كدمة في الضلوع، وأحمد الشيخ وجونيور أجايي بسبب الإجهاد .