رسميًا.. رامي ربيعة يغيب عن الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
اسبوع القاهره للمياه يختتم فعالياته تحت شعار الأمن المائي من أجل السلام في المناطق القاحلة عمر كمال يتحدى شاكوش بمساندة حمو بيكا ابنة رجاء الجداوى توضح حقيقة انفعال رانيا محمود ياسين عليها فى عزاء والدها محافظ المنيا يكرم سائق توك توك بمركز سمالوط لأمانته فيفى عبده : امشوا عشان تخسوا وملهاش علاقة بالسن ”الشباب والرياضة” تنظم الملتقى الشبابى الأول للأمن الفكري إلى بيروت الأنثى.. أغنية جديدة لـ نانسي عجرم على يوتيوب تامر حسني يطرح أحدث أغانيه ”فجأة افترقنا” من ألبوم ”خليك فولاذى”..فيديو الأهلي يعلن سلبية مسحة كورونا للاعبيه قبل مواجهة الوداد في دوري أبطال إفريقيا الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الوداد المغربى.. وسلبية مسحات اللاعبين شوط أول سلبى بين الاتحاد السكندرى والمقاولون فى دور الـ 8 بكأس مصر وصول بيراميدز لملعب الوداد لأداء مرانه الثانى استعدادا لنهضة بركان

رياضة

رسميًا.. رامي ربيعة يغيب عن الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تأكد غياب رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، عن مباراتى فريقه أمام الوداد المغربى، في ذهاب وإياب نصف نهائى بطولة أفريقيا المقرر لها يومي 17 و23 أكتوبر المقبل.

وأثبتت الأشعة التي أجراها المدافع الدولي إصابته بتمزق في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع الأهلي في مباراة طنطا أمس السبت، بالأسبوع 30 لمسابقة الدوري الممتاز.

ويغيب "ربيعة" لفترة تقترب من 45 يومًا عن التدريبات، ما يمثل مشكلة كبيرة للجهاز الفنى نظرًا لإصابة محمود متولى مدافع الفريق بقطع في الرباط الصليبى.