وزارة السياحة تتبنى مبادرة المجلس العالمي للسفر

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرجاء المغربي يعلن عدد الإصابات بـ كورونا حارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخب اليوم.. شبورة مائية صباحًا وطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة.. والعظمى 31 كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا نيفين القباج: الرئيس السيسي وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى المرحلة الجامعية مفاجأة سارة للوافدين.. السعودية تقرّر إلغاء نظام الكفالة السعودية تخصص نصف مليون ريال لكل أسرة متوفى يعمل بالقطاع الصحى الصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة هبة مجدى ومحمد محسن مع يحيى الفخرانى: ”عملنا مهرجان على الضيق فى البيت” نبيل الحلفاوى يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائى دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب 23 نوفمبر المقبل.. تفاصيل شاهد حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة

أخبار

وزارة السياحة تتبنى مبادرة المجلس العالمي للسفر

وزارة السياحة والآثار
وزارة السياحة والآثار

تبنت وزارة السياحة والآثار، المبادرة التى أطلقها المجلس الدولى للسياحة والسفر WTTC بمناسبة الاحتفال يوم السياحة العالمي، حيث قام بنشر فيلمًا قصيرًا يدعو من خلاله العالم أجمع لمشاركة تجارب سفرهم التي غيرت من حياتهم.

وقد قامت الوزارة بنشر هذا الفيلم على كافة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها فيس بوك وتويتر والإنستجرام لتدعو العالم لمشاركة تجاربهم المفضلة للسفر وخاصة تجاربهم في مصر.