السعودية تسجل 472 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و26 وفاة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
بحضور مدبولي.. العراق يدعو الشركات المصرية لإعمار المناطق المحررة من داعش وفاة شون كونري بطل أفلام جيمس بوند حبس عاطل بتهمة سرقة كمية من الكابلات الكهربائية في النزهة حجز صاحب مصنع لحيازته 7 أطنان حلوى المولد مجهولة المصدر تأجيل دعوى النفقة لسمية الخشاب ضد طليقها أحمد سعد لجلسة 4 ديسمبر المقبل حجز صاحب مخبز بلدي استولى على 293 ألف جنيه من أموال الدعم هازارد وبنزيما يقودان هجوم ريـال مدريد أمام هويسكا النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة تعدي طفل على شرطي مرور المالية: الحبس والغرامة لمن يمتنع عن تقديم الإقرار الضريبي لمدة 60 يوما تجديد حبس تشكيل عصابي بتهمة انتحال صفة أفراد شرطة بالسلام تجديد حبس شخصين في سرقة الدراجات البخارية بالمرج روسيا تشترط وصول القتال إلى أرمينيا لتقديم المساعدة لها

العالم

السعودية تسجل 472 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و26 وفاة

فيروس كورونا
فيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة السعودية، اليوم الجمعة، تسجيل 26 حالة وفاة و472 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقالت الصحة السعودية، في بيان، إن إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا المسجلة في المملكة ارتفع إلى 332329 حالة، من بينها 12068 حالة نشطة تتلقى الرعاية الطبية في المستشفى، مشيرة إلى أن معظم حالات المصابين الصحية مطمئنة، ولكن من بينهم فقط 1043 حالة حرجة، حسبما أفادت صحيفة "سبق" السعودية.

وأشارت إلى تسجيل 26 حالة وفاة جديدة من المرض، لترتفع حصيلة ضحايا المرض في المملكة إلى 4625 حالة وفاة.


وأكدت تسجيل 843 حالة شفاء إضافية من المرض، ليرتفع عدد المتعافين إلى 315636 شخصًا.

وأوضحت أن عدد الحالات المسجلة وعددها 472 حالة منها 41% إناث و 59% ذكور، كما بلغت نسبة الأطفال 12%، والبالغين 84%، وكبار السن 4%.

ودعت الصحة السعودية الجميع إلى الحرص على غسل اليدين بالماء والصابون للوقاية من فيروس كورونا، كما يلزم على كل شخص عند خروجه من المنزل لبس كمامة سواءً طبية أو قماشية أو غطاء محكم على الأنف والفم، ويستثنى مِن ذلك مَن كان بمفرده في مكان مغلق.