الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طنطا غدا

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرجاء المغربي يعلن عدد الإصابات بـ كورونا حارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخب اليوم.. شبورة مائية صباحًا وطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة.. والعظمى 31 كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا نيفين القباج: الرئيس السيسي وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى المرحلة الجامعية مفاجأة سارة للوافدين.. السعودية تقرّر إلغاء نظام الكفالة السعودية تخصص نصف مليون ريال لكل أسرة متوفى يعمل بالقطاع الصحى الصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة هبة مجدى ومحمد محسن مع يحيى الفخرانى: ”عملنا مهرجان على الضيق فى البيت” نبيل الحلفاوى يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائى دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب 23 نوفمبر المقبل.. تفاصيل شاهد حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة

رياضة

الأهلي يختتم تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة طنطا غدا

النادى الأهلى
النادى الأهلى

يختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته، اليوم الجمعة، استعداداً لمواجهة فريق طنطا ، غداً السبت في إطار مباريات الأسبوع الـ30 لمسابقة الدوري والمقامة على إستاد القاهرة بعد نقلها من إستاد غزل المحلة.

ويختار فايلر ٢٣لاعبا عقب انتهاء التدريبات للدخول في معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادا لتلك المواجهة.

وخاض الفريق تدريباته في الحادية عشرة صباح أمس، وخضع كل اللاعبين لتحليل «رابيد تيست»، استعداداً للمباراة، ويسعى فايلر إلى مزيد من الاطمئنان على مستوى لاعبيه خاصة البعيدين عن المشاركة حيث من المقرر أن يدفع بحسين الشحات منذ البداية بالإضافة لمنح الفرصة لكل من العربي بدر ومحمد شكري بعد مشاركة محمد فخري في المباراة الأخيرة أمام نادي مصر.