ميسي مودعا سواريز: لا تستحق الطرد من برشلونة بتلك الطريقة

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرجاء المغربي يعلن عدد الإصابات بـ كورونا حارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخب اليوم.. شبورة مائية صباحًا وطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة.. والعظمى 31 كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا نيفين القباج: الرئيس السيسي وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى المرحلة الجامعية مفاجأة سارة للوافدين.. السعودية تقرّر إلغاء نظام الكفالة السعودية تخصص نصف مليون ريال لكل أسرة متوفى يعمل بالقطاع الصحى الصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة هبة مجدى ومحمد محسن مع يحيى الفخرانى: ”عملنا مهرجان على الضيق فى البيت” نبيل الحلفاوى يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائى دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب 23 نوفمبر المقبل.. تفاصيل شاهد حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة

رياضة

ميسي مودعا سواريز: لا تستحق الطرد من برشلونة بتلك الطريقة

الأرجنتيني ليونيل ميسي
الأرجنتيني ليونيل ميسي

ودع الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة زميله الأوروجوياني لويس سواريز برسالة مؤثرة لم تخل من مهاجمة إدارة النادي الكتالوني.

ورحل سواريز عن برشلونة بعد 6 سنوات مع الفريق، وهو ثالث هدافي الفريق التاريخيين ليلعب في أتليتكو مدريد.

وكتب ميسي عبر حسابه الرسمي على إنستجرام موجهًا كلامه ل سواريز : "أتفهمت الفكرة لكن اليوم ذهبت لغرفة خلع الملابس وشعرت بمدى صعوبة ألا نتشارك يومًا بعد يوم في الملعب وخارجه. سنفتقدك بشدة، لسنوات ومع زملاء كثر نتشارك وجبات طعامنا.. وأشياء أخرى لن تنسى معًا يوميًا. سيكون من الغريب رؤيتك ترتدي قميصًا أخر والأكثر غرابة مواجهتك. لا تستحق أن تطرد بتلك الطريقة لأنك واحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي، حققنا أشياءً مهمة على المستوى الجماعي والفردي وألا تطرد بتلك الطريقة لكن للحقيقة لم أعد أستغرب شيئًا الآن. أتمنى لك الأفضل في تحديك الجديد. أحبك كثيرًا وأراك قريبًا أخي".