سموحة يخضع لتحليل ”رابيد تيست” غداً استعداداً لمواجهة حرس الحدود

جريدة البوابة المصرية
جريدة البوابة المصرية
الرجاء المغربي يعلن عدد الإصابات بـ كورونا حارس طلائع الجيش يعلق على منافسة الشناوي وأبو جبل في المنتخب اليوم.. شبورة مائية صباحًا وطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة.. والعظمى 31 كوكا يشارك في هزيمة أولمبياكوس بثنائية نظيفة في دوري أبطال أوروبا نيفين القباج: الرئيس السيسي وجه بدعم الطلاب غير القادرين حتى المرحلة الجامعية مفاجأة سارة للوافدين.. السعودية تقرّر إلغاء نظام الكفالة السعودية تخصص نصف مليون ريال لكل أسرة متوفى يعمل بالقطاع الصحى الصحة تسجل 170 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و11 وفاة هبة مجدى ومحمد محسن مع يحيى الفخرانى: ”عملنا مهرجان على الضيق فى البيت” نبيل الحلفاوى يكشف سبب عدم حضوره مهرجان الجونة السينمائى دبي تستضيف أكبر مؤتمر دولي للذهب 23 نوفمبر المقبل.. تفاصيل شاهد حفل مصطفى قمر على هامش مهرجان الجونة

رياضة

سموحة يخضع لتحليل ”رابيد تيست” غداً استعداداً لمواجهة حرس الحدود

فريق نادى سموحة
فريق نادى سموحة

يخضع لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامي لإجراءات تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا غداً السبت وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" المرتقبة أمام حرس الحدود والتى يستضيفها إستاد برج العرب بالإسكندرية الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى العام ويطمح لاعبو سموحة في مواصلة سلسلة النتائج الانتصارات بعد التعادل أمام وادي دجلة بالجولة 29.

ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 40 نقطة، وخاض الفريق 29 مباراة بالدوري حتى الآن، فازوا فى 8 مباريات وتعادلوا فى 16 أخرى، وتلقوا الهزيمة فى 5 لقاءات.

ويقود أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري تدريب المستعبدين من لقاء دجلة الأخير فى الخامسة من مساء اليوم على ملعب سموحه، وذلك بعدما منح اللاعبين الذين خاضوا المواجهة الأخيرة راحة سلبية من التدريبات اليوم، منعاً من تعرضهم للإصابات بسبب ضغط المباريات.

وكشف المدير الفني أن أحمد جمال الظهير الأيمن للفريق سيكون ضمن المتواجدين غداً في التدريبات بعد التأكد من سلامته بعد الإصابة التي تعرض لها في اللقاء الأخير، بينما سيخضع صلاح محسن مهاجم الفريق لاختبار طبي غداً لمعرفة حجم الإصابة التي يعانى منها ومدى قابليته للاشتراك في تدريبات الغد.